Skip to content
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
سكويت دايجستف بدون سكر - الاختيار الصحي للذواقة

سكويت دايجستف بدون سكر - الاختيار الصحي للذواقة

بسكوت دايجستف بدون سكر هو الخيار المثالي لكل من يتبع نظام الكيتو دايت ويرغب في الاستمتاع بوجبة خفيفة ولذيذة دون القلق من تجاوز حدوده الغذائية. يتميز هذا البسكوت من الحلويات الشرقية  ذات المذاق الرائع وقوامه المقرمش الذي يضفي لمسة من المتعة على كل لقمة.

ما هي فوائد بسكوت دايجستف بدون سكر للكيتو دايت؟

يتميز بسكوت دايجستف بدون سكر بعدة فوائد تتمثل في:

  •  بسكويت خالي من السكر: يحتوي هذا البسكوت على محليات طبيعية لا ترفع مستويات السكر في الدم، مما يجعله خياراً آمناً لمرضى السكري ولمن يتبعون حمية الكيتو.
  • منخفض الكربوهيدرات: بفضل تركيبته الفريدة، يحتوي بسكوت دايجستف على كمية منخفضة من الكربوهيدرات الصافية، مما يساعد على الحفاظ على حالة الكيتوسيس (حرق الدهون للحصول على الطاقة) التي يسعى إليها متبعو الكيتو دايت.
  • غني بالألياف: يسهم بسكوت دايجستف في تحسين عملية الهضم بفضل محتواه العالي من الألياف، مما يساعد على الشعور بالشبع لفترات أطول ويحسن صحة الجهاز الهضمي.
  • مصدر للطاقة: يوفر البسكوت طاقة مستدامة بفضل مكوناته الغذائية الصحية، مما يجعله وجبة خفيفة مثالية بين الوجبات الرئيسية أو كمكمل غذائي أثناء التمرينات الرياضية.

 

ما هي مكونات بسكويت دايجستيف من كيتو روكيتس؟

يتميز مطعم كيتو روكيتس بتحضير العديد من الأطعمة والمخبوزات والحلويات ذات طعم رائع ولذيذ، ومن بين الحلويات الشرقية التي يعرضها بسكويت دايجستيف الذي تم تحضيره من قبل كيتو روكيتس من الآتي:-

  • دقيق اللوز
  • دقيق جوز الهند
  • جوز هند مبشور
  • زبدة
  • بيض
  • سوربيتول طبيعي
  • ستيفيا

 

ما هي استخدامات بسكوت دايجستف بدون سكر؟

يمكن تناول بسكوت دايجستف بدون سكر كوجبة خفيفة في أي وقت من اليوم، كما يمكن استخدامه كقاعدة لتحضير الحلويات منخفضة الكربوهيدرات مثل التشيز كيك أو حلوى التيراميسو.

كم سعرة حرارية في بسكوت دايجستف بدون سكر؟

تحتوي حجم الحصة من بسكويت دايجستف على 100 جرام، أما بالنسبة للطاقة وهي السعرات الحرارية فتحتوي على 117.83 سعرة حرارية، وقد تم تصميم مجموعة دايجستف من بريتانيا بعناية فائقة وذلك للحفاظ على الجودة الطبيعية للقمح والألياف في كل قضمة، كما أنه متوفر في أنواع متعددة خالية من السكر والحبة السوداء، كما أن بسكويت دايجستف يساعد على التنحيف ويُخلص الجسم من الدهون الزائدة وذلك لأنه لا يحتوي على أي سعرات حرارية من الممكن لها أن تُزيد في الوزن.

هل بسكوت دايجستف مناسب للدايت؟

نعم، بسكوت دايجستف يساعد على الشعور بالشبع نظرًا لمكوناته التي يتكون منها، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من البروتينات والمعادن والفيتامينات التي يحتاجها الجسم، فهو يُعد من الوجبات الخفيفة والسناكس.

بسكويت دايجستف هل هو صحي؟

يساعد بسكويت دايجستف على حماية وحفاظ الجهاز الهضمي من التعرض للمشاكل الهضمية، كما يعمل بسكوت دايجستف على الحفاظ على حركة الأمعاء والقولون ويسهل من عملية الإخراج، كما يساعد الأشخاص الذين يتناولونها من الإصابة بعسر الهضم.

Previous article تذوق الطعم اللذيذ والصحة الأفضل مع بسكويت بدون سكر للأطفال
Next article تذوق بسكويت صحي بدون سكر، لأن صحتك تستحق الأفضل