Skip to content
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥

أفضل مواقع لشراء منتجات دايت في مصر

يبحث الكثير عن أفضل مواقع لشراء منتجات دايت في مصر، تتناسب مع نظامهم الغذائي للدايت، حتى يضمنوا الحفاظ على وزنهم على صحتهم، يبحثون عن المنتجات المنخفضة في الكربزهيدرات وعالية في الدهون والبروتين.

ما هي أفضل مواقع لشراء منتجات دايت في مصر؟

تتعدد مواقع شراء منتجات الدايت في مصر، لكن أشهرها موقع كيتو روكيتس الذي يتمتع بجودة فائقة في منتجاته ومهارة عالية.

 بالإضافة إلى الطعم الرائع في تناول أطعمته، إلى جانب أنه يقدم منتجات دايت صحية تتناسب مع نظام الرجيم.

ما هي منتجات الدايت من كيتو روكيتس؟

تتعدد منتجات الدايت من كيتو روكيتس تتمثل في الآتي:-

بيتزا تونه: يُقدم كيتو روكيتس أشهر أنواع البيتزا منها بيتزا التونه الغنية بالبروتينات والدهون الصحية والتي تتكون من قشور السيليوم المقرمشة والبيض الطازج، بالإضافة إلى جبن القريش كامل الدسم لكي يُضيف نكهة غنية وكريمية.

ثم تُضاف إلى هذه المكونات قطع التونة الطازجة مع الفلفل الأخضر المقطع وذلك لإعطاء مذاق طيب، وتُكمل هذه المكونات بإضافة الزيتون  المغروس والموتزاريلا المبشورة مع إضافة البعض من التوابل ذات القوام المثالي.

 ونضف إلى هذه المكونات أيضًا صلصة الطماطم الطازجة لكي تُبرز جودة المكونات وتُضيف نكهة مدهشة.

 وتحتوي على 8.5 جرام من البروتين و 7.7 جرام من الدهون الصحية ولا تحتوي على أي كربوهيدرات، ويعرضها كيتو روكيتس بسعر مميز في متناول اليد ب 209 جنية.

ما هي أنواع المخبوزات للدايت؟

يتميز كيتو روكيتس بأنه يُقدم أنواع متعددة من المخبوزات التي هي طلب متابعي الكيتو دايت طوال الوقت، لأنها لا يمكن الإستغناء عنها فهي أساسية في معظم الوجبات، مثل :-

-         خبز ميني بيتي بان كيتوجينك: والذي يتم إعداده من قشور السيليوم والبيض والجبنة القريش والجبنة الكريمي كاملة الدسم، فهذه المكونات ذات بروتين متناسب النسبة مع الكيتو دايت، حيث تحتوي على بروتين بنسبة 3.9جرام. ودهون بنسبة 5.4جرام، 82.8 سعرات حرارية و1.8جرام من الكربوهيدرات.

-         خبز كيزر صغير كيتوجينك عجينة متوازية: يتكون من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي والجبنة القريش ويحتوي على4.5 من الدهون و3.3 جرام من البروتين و69.0 من السعرات الحرارية و1.5 من الكربوهيدرات.

-         خبز كيزر كبير كيتوجينك: يحتوي أيضًا على نفس مكونات الكيزر الصغير من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي والجبنة القريش لكن يختلف عنه في النسب حيث يحتوي على 9 جرام من الدهون و6.5 جرام من البروتين و138 من السعرات الحرارية و3 جرام من الكربوهيدرات.

-         خبز ميني بيتي بان كيتوجينك لايت: يتم تحضيره من قشور السيليوم ومن الجبنة الكريمي والبيض، ويحتوي على 2.8 جرام من الدهون و5.2 جرام من البروتين و62.4 جرام من السعرات الحرارية و1.4 جرام من الكربوهيدرات.

ما هي أنواع الحلويات للدايت من كيتو روكيتس؟

تعرض كيتو روكيتس أنواع متعددة من الحلويات بدون سكر، تتميز بطعم رائع وبمذاق شهي، إلى جانب أنها آمنة لمرضى السكر وآمنة لأصحاب الدايت ومن هذه الأنواع:-

-         حلاوة سبريد

-         زبدة الفول السوداني

-         مربى التوت

-         شوكولاته سبريد

-         مربى فراولة

-         حلاوة طحينية

-         ايس كريم شوكولاتة

-         ايس كريم فانيليا

Previous article "هل يحتوي بسكويت دايجستف على سكر؟ اكتشف الحقيقة وراء الطعم الشهي!"
Next article أفضل برجر كيتو للشراء في مصر من كيتوروكيتس