Skip to content
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
أين يباع خبز الكيتو في مصر

أين يباع خبز الكيتو في مصر؟

يتساءل العديد من متابعين نظام الكيتو دايت عن أين يباع خبز الكيتو في مصر الذي يمكن الحصول عليه في عدة أماكن.

 هناك عدد متزايد من المحلات التي تقدم خبز الكيتو المناسب للأشخاص الذين يتبعون هذا النظام الغذائي، أشهر هذه المحلات (كيتو روكيتس)، الذي يتميز بكفاءة عالية وبجودة ممتازة، فهو يقدم العديد من الأطعمة الشهية والمشروبات ذات الطعم اللذيذ، لذا إذا تساءلت عن أين يباع خبز الكيتو في مصر، فعليك بكيتو روكيتس.

لشرأء أفضل مخبوزات الكيتو

 

ما هي أنواع خبز الكيتو دايت التي يعرضها كيتو روكيتس؟

 لا يقدم كيتو روكيتس المخبوزات فقط، لكنه يقدم العديد من الأطعمة مثل البيتزا بأنواعها، إلى جانب أنه يقدم أيضًا العديد من الحلويات الشرقية.

 ويتميز كيتو روكيتس أيضًا بأنه يُقدم أنواع متعددة من المخبوزات التي هي طلب متابعي الكيتو دايت طوال الوقت، لأنها لا يمكن الإستغناء عنها فهي أساسية في معظم الوجبات، مثل :-

  • خبز ميني بيتي بان كيتوجينك: والذي يتم إعداده من قشور السيليوم والبيض والجبنة القريش والجبنة الكريمي كاملة الدسم، فهذه المكونات ذات بروتين متناسب النسبة مع الكيتو دايت، حيث تحتوي على بروتين بنسبة 3.9جرام ودهون بنسبة 5.4جرام، 82.8 سعرات حرارية و1.8جرام من الكربوهيدرات.

الأجمل في كيتو روكيتس أنه يعرض لعملائه المأكولات بالنسب التي وضعها في كل أكله من بروتين وكربوهيدرات ودهون وسعرات حرارية حتي يطمئن قلب العميل، لذا فهو يتمتع بمصداقية وأمانة وثقة.

  • خبز كيزر صغير كيتوجينك عجينة متوازية: يتكون من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي والجبنة القريش ويحتوي على4.5 من الدهون و3.3 جرام من البروتين و69.0 من السعرات الحرارية و1.5 من الكربوهيدرات.
  • خبز كيزر كبير كيتوجينك: يحتوي أيضًا على نفس مكونات الكيزر الصغير من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي والجبنة القريش لكن يختلف عنه في النسب حيث يحتوي على 9 جرام من الدهون و6.5 جرام من البروتين و138 من السعرات الحرارية و3 جرام من الكربوهيدرات.
  • خبز ميني بيتي بان كيتوجينك لايت: يتم تحضيره من قشور السيليوم ومن الجبنة الكريمي والبيض، ويحتوي على 2.8 جرام من الدهون و5.2 جرام من البروتين و62.4 جرام من السعرات الحرارية و1.4 جرام من الكربوهيدرات.
  • خبز بيتي بان كيتوجينك: يتكون من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي ويحتوي على 7.8 جرام من الدهون و3.12 من البروتين و108.72 جرام من السعرات الحرارية و2.88جرام من الكربوهيدرات     

ما الفرق بين خبز الكيتو دايت والخبز العادي التقليدي؟

حينما استوفت لدينا الإجابة عن سؤالنا أين يباع خبز الكيتو في مصر، سيطرأ على أذهننا الفرق بين الخبز الخاص بالكيتو والخبز العادي، يتميز خبز كيتو دايت عن الخبز التقليدي في احتوائه على نسبة قليلة من الكربوهيدرات مقارنة بالخبز العادي.

أين يباع خبز الكيتو في مصر

أيضًا يتميز خبز كيتو دايت بأنه يخلو من السكريات المضافة، حيث يتم استبدال الطحين التقليدي بمصادر بديلة للألياف والبروتين مثل دقيق اللوز ودقيق جوز الهند وبذور الكتان والبذور المطحونة، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي خبز الكيتو دايت على محتوى عالٍ من الدهون الصحية مثل زيت جوز الهند والزيوت النباتية الأخرى. هذا يساهم في زيادة الشبع وتوفير الطاقة للجسم.

لذا يعتبر خبز كيتو دايت خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يتبعون نظام الكيتو دايت، لذلك عليك معرفة أين يباع خبز الكيتو في مصر؟  الذي هو من الأنظمة الغذائية الشهيرة التي تهدف إلى تحقيق فقدان الوزن وتحسين الصحة واللياقة البدنية. وتعتمد فكرة الكيتو دايت على تقليل استهلاك الكربوهيدرات وزيادة استهلاك الدهون، مما يدفع الجسم إلى دخول حالة الكيتوزيس حيث يعتمد على حرق الدهون للحصول على الطاقة بدلًا من الكربوهيدرات.

هل خبز الكيتو دايت يزيد الوزن؟

يزيد خبز كيتو دايت من وزن الجسم إذا تم تناوله بمقدار زائد عن المطلوب في الكيتو دايت، لكن إذا تم تناوله بمقدار مسموح به من الكربوهيدرات فلا  تحدث مشكلة ولا يزيد الوزن.

ما هي مكونات خبز كيتو دايت؟

 

يتكون خبز كيتو دايت من

  • بذور الكتان
  • دقيق اللوز
  • دقيق جوز الهند
  • بذور الشيا
  • سيلليوم

أين يباع خبز الكيتو في مصر

لذا في الختام وبعد أن تحدثنا عن أين يباع خبز الكيتو في مصر، نقول بأن عليك ألا تتردد للذهاب إلى كيتو روكيتس والاستمتاع بمأكولاته، أو أطلب التطبيق الخاص بهم من على الإنترنت وسيصلك المنتج الذي تريده في أسرع وقت.

 



Previous article اكلات صحية للرجيم من كيتو روكيتس