Skip to content
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
"احصل على لذة الشوكولاته بسعر مغري مع كيك الشوكولاته اللذيذ"

"احصل على لذة الشوكولاته بسعر مغري مع كيك الشوكولاته اللذيذ"

يتفاوت سعر كيك بالشوكولاته حسب الحجم والمكونات المستخدمة والمكان الذي يتم شراءه منه. يمكن شراء كيك الشوكولاته من المخابز والحلويات أو صنعه في المنزل. قد يكون سعر كيك بالشوكولاته أعلى في المحلات المتخصصة والفنادق والمطاعم الفاخرة. حيث يتم استخدام مكونات عالية الجودة وتزيينه بشكل فني متقن. بينما يكون سعره أقل في المخابز العامة أو عند صنعه في المنزل. بغض النظر عن السعر فإن كيك الشوكولاته يستحق كل قرش يتم دفعه. فهو يرفر تجربة لا تنسى لمحبي الشوكولاته.

ما هي مكونات كيك بالشوكولاته؟

تتكون وصفة كيك الشوكولاته من مكونات بسيطة وسهلة الحصول عليها، مثل الطحين والزبدة والسكر والبيض ومسحوق الكاكاو والحليب. تخبز العجينة في الفرن حتى تنضج تماما وتصبح هشة من الخارج ورطبو ولذيذة من الداخل. يتم تزيين كيك الشوكولاته بكريمة الشوكولاته أو الجاناش أو حبات الشوكولاته المذابة، مما يضفي عليها لمسة جمالية ونكهة إضافية رائعة، لذا يعتبر كيك الشوكولاته من أشهى وأكثر أنواع الكيك شعبية حول العالم. إنها الحلوى المفضلة لدى الكثيرين، بفضل مذاقها الغني واللذيذ وقوامها الناعم والكريمي. يعتبر كيك الشوكولاته خيارا رائعا لأي مناسبة خاصة أو للاستمتاع بحلوى شهية في أي وقت.

ما هو سعر كيك بالشوكولاته من كيتو روكيتس؟

إذا كنت تريد أن تستمتع بتذوق كب كيك شوكولاته طبيعي وعالي في الجودة، فعليك بكيتو روكيتس، فهو يقدمه من مكونات طبيعية مثل دقيق اللوز والبيض والزبدة، مع إضافة نكهة الكاكاو الغنية، ويتميز كب كيك شوكولاته من كيتو روكيتس بمذاق لذيذ وغني، مع قوام ناعم ومثالي. يفضل استخدام جبن الكريمي وفانيليا طبيعية، يضفي هذا المنتج لمسة من الحلاوة والنعومة. كما انه محلى بشكل طبيعي باستخدام ستيفا وسورلبتوا.

لذلك اجعل كل يوم يمر عليك حلوا بتناول كب كيط شوكولاته من كيتو روكيتس عالي الجودة، لكي تستمتع بطعم لذيذ يحقق رضاء جميع حواسك. ويحدد كيتو روكيتس سعره ب 39 جنية.

ما هي مكونات كب كيك شوكولاته من كيتو روكيتس؟

يتكون كب كيك شوكولاته من كيتو روكيتس من المكونات الآتية: دقيق اللوز وبيض وزبدة وكاكاو وجبن كريمي وفانيليا وستيفيا وسوربيتول طبيعي وسوربات 500، يحتوي على 11.5 جرام من الدهون الصحية و12.4 من السعرات الحرارية و4.5 جرام من البروتين و1.8 جرام من الكربوهيدرات.

كيف اعمل كب كيك بدون بيض؟

وذلك بالمقادير الآتية:-

  • نضع الماء مع الكاكاو ونقلب جيدًا
  • نضع السكر مع الزيت والدقيق مع اللبن ونقلب جيدًا
  • نضع هذا الخليط مع قوالب الكب كيك
  • نضع هذا الخليط في الفرن على درجة حرارة متوسطة
  • نقوم بتزيين الشوكولاته مع كريمة خفق
  • ثم يقدم بالهنا والشفاء

كيف اعمل كب كيك سهل وسريع؟

نقوم بوضع البيض مع الفانيليا والسكر ونقوم بتقليبهم جيدا ثم يضاف إليهم الزيت والحليب ونقلب جيدا، ونضع عليهم البيكنج بودر والدقيق ونقلبهم جيدا حتى يحدث تجانس ونقوم بدهن قوالب الكب كيك بالزبدة ونوزع الخليط بداخلها في نصف القالب تقريبا، ثم نقوم بادخال قوالب كب كيك في فرن محمي مسبقا، ونتركها إلى أن تستوي وتخبز.

وفي الختام وبعد أن تحدثا عن سعر كبك كيك بالشوكولاته ومكوناته وطريقه تحضيره السهلة البسيطة، وعن مميزاته عالية الجودة التي تقدمها كيتو روكيتس، إلى جانب سعره الممتاز الذي هو في متناول الجميع، لذا إذا أردت أن تتناول طعم رائع ومذاق جيد لكب كيك شوكولاته، فعليك بالدخول على تطبيق كيتو روكيتس الممتاز.

Previous article اكلات صحية للرجيم من كيتو روكيتس