Skip to content
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
بسكويت شاي بدون سكر

"استمتع بنكهة البسكويت اللذيذة مع بسكويت شاي بدون سكر"

يعتبر بسكويت شاي بدون سكر بديلًا صحيًا ولذيذًا للبسكويت التقليدي الذي يحتوي على كمية كبيرة من السكر، ويعتبر البسكويت

من الحلويات الشهية والمحبوبة التي يتناولها الناس في مختلف أنحاء العالم.

ويعد بسكويت شاي بدون سكر من بين أنواع البسكويت المختلفة، ويحظى بسكويت الشاي بشعبية كبيرة فهو رفيقًا مثاليًا لكوب الشاي الدافيء في أوقات الاسترخاء والتمتع بلحظات الهدوء.

LE 95.00 - LE 355.00

بسكويت شاى

ما هي مكونات بسكويت بدون سكر؟

يحتوي  بسكويت  بدون سكر من كيتو على نسبة قليلة جدًا من الكربوهيدرات، مما يجعله خالٍ تقريبًا من السكر. كما أنه سهل التخزين والحفظ

يتم تحضيره بمكونات بسيطة وطبيعية تسهم في توفير التذوق الممتع والقليل من السعرات الحرارية. يتم الاحتفاظ بنكهة البسكويت الشاي التقليدية المميزة وقوامه المقرمش الذي يتحول إلى نعومة لذيذة عند ملامسته للشاي الساخن. كما يمكن إضافة نكهات إضافية مثل سوبيرتول طبيعي ودقيق جوز الهند والاستيفا أو لإضفاء طابع فريد على البسكويت.

وفي الآونة الآخيرة، أصبح الوعي الغذائي والاهتمام بالصحة موضوعًا مهمًا للعديد من الأشخاص. يسعون لتناول الطعام الصحي والحد من استهلاك السكر الزائد في حياتهم اليومية. وهنا يأتي دور بسكويت الشاي بدون سكر.

هل بسكويت الشاي يُنصح به في الدايت؟

ينصح العديد من الأطباء بتناول بسكويت الشاي بدون سكر لأنه من أحسن أنواع البسكويت التي تعمل على خفض وزن الجسم، ويمكن تناوله مع كوب القهوة أو كوب الشاي في الصباح ويعتبر وجبة أساسية للإفطار، ومن الممكن تناوله عند الشعور بالجوع فهو يساعد على الإحساس بالشبع مما يعمل على تقليل عدد الوجبات.

ما هي فوائد بسكويت الشاي بدون سكر؟

له العديد من الفوائد تتمثل في:-

  • تعزيز صحة القلب: يساهم بسكويت الشاي بدون محليات في تعزيز صحة القلب وكذلك الأوعية الدموية لإحتوائه على نسب كبيرة من الفلافونويد وهي عبارة عن مركبات مضادة للأكسدة
  • الوقاية من السكتة الدماغية: يساهم أيضًا في تقليل الإصابة بمرض السكتة الدماغية وتقليل الإصابة بالنوبة القلبية.
  • تحسين التركيز: يحتوي بسكويت الشاي بدون سكر على نسبة عالية من الكافيين التي تساعد على تحسين مستوى التركيز وكذلك ويادة الانتباه.
  • خفض سكر الدم: شرب الشاي بدون سكر يساهم بدرجة عالية في خفض مستوى السكر بالدم.
  • مكافحة السرطان: يقلل من نسب الإصابة بالسرطان مثل سرطان الثدي وسرطان الرئة وسرطان الفم وسرطان المعدة لأنه يحتوي على مادة البوليفينول التي تتميز بخصائص مضادة للأكسدة وهناك حالات كثيرة تشهد بذلك تتمثل في 64 حالة.
Previous article اكلات صحية للرجيم من كيتو روكيتس