Skip to content
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
اكلات صحية للرجيم من كيتو روكيتس

اكلات صحية للرجيم من كيتو روكيتس


تعتمد اكلات صحية للرجيم على تناول الأطعمة الطبيعية و المغذية بانتظام، وتجنب الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة والسكريات المكررة.


هل تعد زبدة الفول السوداني من اكلات الدايت؟

نعم، زبدة الفول السودانى لنظام الدايت تخلو من السكر إلى جانب أنها محلاة بالاستيفيا الطبيعيه من كيتو روكيتس، وهي من  اكلات صحية للرجيم وملائمة تمامًا لحمية الكيتو و للأشخاص النباتيين.

 بالإضافة إلى أنها صحية وآمنة لمرضي السكر وتخلو من المواد الحافظة، ومناسبة للنظام الغذائي للكيتو دايت، ووزنها 300 جرام، وتقدمها كيتو روكيتس بمواصفات عالية الجودة.

يقدم كيتو روكيتس أيضًا بقسماط فريش خاص بمنتجات دايت الكيتونية وخالية من السكر ومحلاه بالاستيفيا الطبيعيه إلى جانب أنها صحية  وآمنة لمرضى السكر وهو عبارة عن جلوتين فري ومقسم إلى 12 قطعة.

اكل صحي كيتو تسوق اونلاين بأفضل الأسعار من كيتوروكيتس

أفضل اكلات الدايت تشبع لفترة طويلة

مع أفضل براند للكيتو دايت اكلات صحية للرجيم

ما هي أنواع المخبوزات الصحية للدايت والرجيم؟

يقدم كيتو روكتس أنواع متعددة من عيش الكيتو وهي تخص قسم اكلات صحية للرجيم الذي يتميز في تحضيره على عجينة خفيفة محببة في أكلها وتذوقها، يحتوي على 52 سعر حراري، وحينما مقارنة بالخبز العادي نجده يقل عنه كثيرا حيث أن السعرات الحرارية الموجودة في الخبز العادي تحتوي على أكثر من 300 سعر حراري، والعيش الكيتو من كيتو روكيتس عدة أنواع وهم: -

كيزر صغير كيتو روكيتس

يتكون من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمة والجبن القريش، وهو مناسب لنظام الكيتو دايت خالي من الجلوتين ومنخفض في السعرات الحرارية حيث يحتوي على 69 سعر حراري و 4.5 جرام من الدهون، و3.3 جرام من البروتين، ويتميز هذا الكيزر بأنه غني بالألياف.

كيزر كبير كيتو روكيتس

  • يتكون أيضا من قشور السيليوم والجبن الكريمي خالي الدسم والجبنة القريش والبيض والسوربات، حيث يحتوي على 9 جرام من الدهون و6.5 جرام من البروتين و 138 من السعرات الحرارية و3 جرام من الكربوهيدرات.

ميني بيتي بان

يتكون من قشور السيليوم والجبن الكريمي والبيض والجبن القريش، ويحتوي على 2.8 جرام من الدهون و5.2 جرام من البروتين و 62.4 جرام من السعرات الحرارية و1.4 جرام من الكربوهيدرات.

خبز بيتي بان كيتوجينك

يتكون من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي ويحتوي على 7.8 جرام من الدهون و3.12 من البروتين و 108.72 جرام من السعرات الحرارية و 2.88 جرام من الكربوهيدرات.

تورتيلا صغيرة و تورتيلا كبيرة

يحتويان أيضا في تحضيرهم على قشور السيليوم والجبن القريش والبيض والجبنة الكريمة.

ما هي أنواع البرجر التي يعرضها مطعم كيتو روكيتس؟

يقدم  كيتو روكيتس العديد من أنواع البرجر مثل: -

  • برجر باللحم: يتكون من قشور السيليوم والبيض والملح واللحم المفرومة والبصل والخس والطماطم وخيار مخلل جبنة كريمي جبنة شيدر وصوص، ويحتوي برجر باللحم على 27.1 جرام من الدهون و 45.7 جرام من البروتين 482.4 من السعرات الحرارية و7.8 جرام من الكربوهيدرات.
  • برجر بالدجاج: يتكون م قشور السيليوم والبيض والجبن الكريمي والبصل والخيار المخلل والدجاج والخس وجبنة شيدر وجبنة قريش، يحتوي على 23.9 جرام من الدهون و44.4 جرام من البروتين و 447.4 من السعرات الحرارية و7.8 جرام من الكربوهيدرات.
  • برجر باللحم الدابل: يتكون من قشور السيليوم ومن اللحم البقري والبصل والملح والطماطم والخس والخيار المخلل و الجبنة القريش وجبنة شيدر وجبنة موزاريلا ويحتوي على 42.6جرام من الدهون و 83 جرام من البروتين و 781.4 من السعرات الحرارية و8.2 من الكربوهيدرات.

وفي الختام وبعد أن تحدثنا عن اكلات صحية للرجيم، نقول لا تتردد في تناول هذه الاكلات المذكورة من كيتو روكيتس.

 

 

 

Previous article "استمتع بالطعم اللذيذ مع وجبات صحية مغذية - اكتشف الطريقة الصحية للاستمتاع بالطعام!"