Skip to content
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
ما هو الخبز المسموح في الدايت؟

ما هو الخبز المسموح في الدايت؟

الخبز المسموح في الدايت يتساءل الغالبية عنه! خاصة أصحاب النظام الغذائي الكيتوني الذي يعتمد على تقليل الكربوهيدرات وزيادة نسبة البروتين والدهون الصحية.

 يعتبر خبز كيتو خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالخبز وفقًا لنظامهم الغذائي الكيتوجيني.

 إنه يوفر طعمًا وقوامًا شبيهًا بالخبز التقليدي، دون أن يزيد من مستويات السكر في الدم ويعطي شعورًا بالشبع لفترة أطول.

ما هي فوائد خبز الكيتو؟.

خبز الكيتو هو نوع من الخبز المصمم خصيصًا للأشخاص الذين يتبعون نظام غذائي كيتوجيني، لذا هناك بعض الفوائد لخبز الكيتو تتمثل في الآتي:-

-         منخفض الكربوهيدرات: يحتوي خبز الكيتو على نسبة منخفضة جدًا من الكربوهيدرات مما يساعد في تحفيز حالة التمثيل الغذائي المعروفة باسم "التحول إلى حالة الكيتوز"، حيث يستخدم الجسم الدهون بدلًا من الكربوهيدرات كمصدر رئيسي للطاقة.

-         زائد في الألياف: يحتوي خبز الكيتو عادةً على نسبة عالية من الألياف، وهذا يُعزز الشعور بالشبع وقد يساعد في تحسين صحة الجهاز الهضمي.

-         غني بالبروتين: قد يحتوي خبز الكيتو على مصادر غنية بالبروتين مثل البيض والمكسرات، وهذا يساعد في بناء العضلات والشعور بالشبع لفترة أطول.

-         خيارات متنوعة: يمكن تحضير خبز الكيتو بأشكال ونكهات مختلفة، مما يجعله خيارًا جيدًا لأولئك الذين يرغبون في التمتع بالخبز دون زيادة كمية الكربوهيدرات.

-         مناسب للحمية الغذائية: يعد الخبز المسموح في الدايت مناسبًا للأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية قليلة الكربوهيدرات أو حمية كيتوجينية، حيث يساهم في تقليل استهلاك السعرات الحرارية والدهون المشبعة.

ما هو الخبز المسموح بتناوله في الكيتو دايت من كيتو روكيتس؟

يتناول أصحاب الكيتو دايت نوع معين من الخبز الذي يهدف إلى تقليل نسبة الكربوهيدرات وزيادة نسبة البروتين والدهون الصحية، لذلك تقدم كيتو روكيتس أنواع متعددة من الخبز المسموح بتناوله للكيتو دايت تتمثل في الآتي:-

-         خبز ميني بيتي بان كيتوجينك: والذي يتم إعداده من قشور السيليوم والبيض والجبنة القريش والجبنة الكريمي كاملة الدسم، فهذه المكونات ذات بروتين متناسب النسبة مع الكيتو دايت، حيث تحتوي على بروتين بنسبة 3.9جرام ودهون بنسبة 5.4جرام، 82.8 سعرات حرارية و1.8جرام من الكربوهيدرات.

الأجمل في كيتو روكيتس أنه يعرض لعملائه المأكولات بالنسب التي وضعها في كل أكله من بروتين وكربوهيدرات ودهون وسعرات حرارية حتي يطمئن قلب العميل، لذا فهو يتمتع بمصداقية وأمانة وثقة.

-         خبز كيزر صغير كيتوجينك عجينة متوازية: يتكون من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي والجبنة القريش ويحتوي على4.5 من الدهون و3.3 جرام من البروتين و69.0 من السعرات الحرارية و1.5 من الكربوهيدرات.

-         خبز كيزر كبير كيتوجينك: يحتوي أيضًا على نفس مكونات الكيزر الصغير من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي والجبنة القريش لكن يختلف عنه في النسب حيث يحتوي على 9 جرام من الدهون و6.5 جرام من البروتين و138 من السعرات الحرارية و3 جرام من الكربوهيدرات.

-         خبز ميني بيتي بان كيتوجينك لايت: يتم تحضيره من قشور السيليوم ومن الجبنة الكريمي والبيض، ويحتوي على 2.8 جرام من الدهون و5.2 جرام من البروتين و62.4 جرام من السعرات الحرارية و1.4 جرام من الكربوهيدرات.

-         خبز بيتي بان كيتوجينك: يتكون من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي ويحتوي على 7.8 جرام من الدهون و3.12 من البروتين و108.72 جرام من السعرات الحرارية و2.88جرام من الكربوهيدرات.

هل خبز الكيتو دايت يزيد الوزن؟

يزيد خبز كيتو دايت من وزن الجسم إذا تم تناوله بمقدار زائد عن المطلوب في الكيتو دايت، لكن إذا تم تناوله بمقدار مسموح به من الكربوهيدرات فلا  تحدث مشكلة ولا يزيد الوزن.

ما هي مكونات خبز كيتو دايت؟

يتكون خبز كيتو دايت من

-         بذور الكتان

-         دقيق اللوز

-         دقيق جوز الهند

-         بذور الشيا

-         سيلليوم

Previous article حلويات كيتو صحية من أفضل براند للكيتو دايت