Skip to content
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
بسكويت بالشوكولاته

"استمتع بلذة الشوكولاته مع بسكويتنا اللذيذ بالشوكولاته!"

يتم تصنيع بسكويت بالشوكولاته عادةً من مزيج من الدقيق والزبدة والسكر والبيض، مع إضافة مكونات الشوكولاته مثل رقائق الشوكولاته الداكنة أو الحليب أو البيضاء. 

يتم تشكيل العجينة إلى قطع صغيرة ووضعها في صواني الخبز، ثم تخبز في الفرن حتى تصبح ذهبية اللون ومقرمشة. يتميز بسكويت بالشوكولاته بقدرته على إسعاد الحواس بمجرد مضغها.

 فعندما تبدأ في تناول البسكويت، يتفشى عبير الشوكولاته الغنية والحلوة مما يثير الشهية ويجعلك تتوق إلى مذاقها اللذيذ.

كيف اعمل بسكويت بالشوكولاته؟

نقوم بإحضار وعاء ونضع فيه الزبدة والسكر مع بيضتين ومعلقة فانيليا، ثم نضع الدقيق في وعاء آخر ونضيف عليه البيكنج صودا والملح وكوب الكاكاو ونخلطهم جيدا، ونضيف رقائق الشوكولاته في وعاء الدقيق ونقلبهم جيدا، ثم نقوم بمزج الوعائين جيدا حتى يحدث تجانس بينهم.

كيف تصنع بسكويت بالشوكولاته (كوكيز)؟

نضع السكر مع الزبدة ونقلبهم جيدا، ونضيف إليهم الفانيليا والبيض ونقلبهم مع بعضهم البعض، ونحضر وعاء آخر نضع فيه الدقيق والبيكنج صودا والملح ثم نسكبهم جيدا فوق مزيج البيض، ونضيف عليهم حبيبات الشوكولاته ونقلب برفق ونقوم بتقسيم العجينة إلى كرات بحجم معلقة كبيرة وتوضع على صينية الفرن.

ما هي الشوكولاتة المسموح بتناولها في الكيتو دايت؟

من الممكن أن تكون الشوكولاته الداكنة مسموح بتناولها في الكيتو دايت بنسبة 100%.. خاصة مع منتج بسكويت بالشوكولاته..  وذلك لكي ترضي شهيتك بما إنك تضع الإرشادات المهمة في الاعتبار، منها مثلا: أن تستهدف الشوكولاته الداكنة التي تحتوي على 85% من الكاكاو على الأقل.

ما الذي يساعد على جعل البسكويت هش؟

البيكنج بودر هو الذي يساعد على جعل بسكويت بالشوكولاته هش وليس مكتوم فهو يساعد على أن تكون البسكوته مرتفعة، لكن يتم استخدامه بنسبة بسيطة، ولا يُفضل استخدام النشادر مع البيكينج بودر، بمعنى إذا استخدمتي النشادر فلا داعي لإستخدام البيكينج بودر.

ما هي طريقة تحضير بسكويت دايجستف بالشوكولاته؟

من الممكن أن نقوم بإحضار بسكويت بالشوكولاته دايجستف للكيتو دايت ويكون بطعم الشوكولاتة وذلك من خلال اتباع الخطوات السابقة، ونُضيف عليها ربع كوب من الكاكاو الخام ونستخدم معه معجون الشوكولاتة لكي نحصل من خلالهما على لصق كل قطعتين بذلك المعجون ونقوم برصها في صحن صغير وتُقدم بهذا الشكل مع كوب من القهوة أو الشاي  في الفترة الصباحية.

ما هي فوائد بسكويت دايجستف بالشوكولاتة ؟

يتميز بسكويت دايجستف بعدة فوائد منها:-

  • ضبط نسبة السكر

يساعد بسكويت دايجستف على تحسين وظائف البنكرياس في الدم لأنه يساعد على ضبط وتنظيم مستويات السكر في الدم، مما يعطي القدرة على تنظيم الأنسولين وكذلك سرعة الشعور بالشبع.

  • معالجة اضطرابات الجهاز الهضمي

يساعد الشوفان وهو مكون من مكونات بسكويت دايجستف على سهولة عملية الهضم والتخلص من كثرة الغازات، فضلًا عن أنه يعالج الحالات التي تخص عسر الهضم المزمنة، تلك الحالات التي تحتوي على نسب عالية من الكربوهيدرات وكذلك الألياف القابلة للذوبان في الماء.

  • رفع معدل حرق الدهون

بما أن بسكويت دايجستف يحتوي على نسب عالية من الألياف الطبيعية، أدى ذلك إلى مساعدته في رفع معدل حرق الدهون بالجسم، ويأتي ذلك من خلال استهلاك الدهون المخزنة بالبطن والظهر والخصر دون أن نحتاج إلى تناول العقاقير الطبية التي تعمل على حرق الدهون بالجسم

وفي الختام وبعد أن تحدثنا عن بسكويت بالشوكولاته من أمثلته بسكويت دايجستف ذات الطعم الممتاز الرائع، نقول بان بسكويت بالشوكولاته له مميزات عدة وفوائد صحية متعددة، لكن يجب توخي الحذر في عدم تناوله بكميات كثيرة حتى لا ينتج عنه أضرار.

 

Previous article اكلات صحية للرجيم من كيتو روكيتس