Skip to content
استمتع بخصم 20% على كل انواع الخبز والبيتزا
استمتع بخصم 20% على كل انواع الخبز والبيتزا
حلويات كيتو جاهزة

حلويات كيتو جاهزة: تسوق اونلاين بأفضل الاسعار في مصر

حلويات كيتو جاهزة هي مجموعة متنوعة من منتجات الحلويات التي تم تصميمها خصيصًا لتتناسب مع نظام النظام الغذائي الكيتوجيني (الكيتو دايت).

 يهدف هذا النظام الغذائي إلى تقليل استهلاك الكربوهيدرات وزيادة استهلاك الدهون، مما يجعل الجسم يدخل في حالة الكيتو، حيث يستخدم الجسم الدهون كمصدر رئيسي للطاقة بدلاً من الكربوهيدرات.

 

ما هي مميزات حلويات كيتو جاهزة؟

تتضمن حلويات كيتو جاهزة مجموعة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك الشوكولاتة، والكعك، والبسكويت، والكعك المخفوق، والحلوى اللذيذة الأخرى، والتي تم تطويرها خصيصًا لتكون قليلة الكربوهيدرات وغنية بالدهون الصحية.

تعتبر حلويات الكيتو الجاهزة خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يتبعون نظام غذائيًا قليل الكربوهيدرات أو يسعون لخفض الوزن بطريقة صحية، دون الحاجة إلى تحضير الحلويات بأنفسهم.

 كما أنها توفر راحة كبيرة وملاءمة لأولئك الذين يعيشون حياة مشغولة ولا يملكون الوقت الكافي لإعداد الحلويات في المنزل.

ومع ذلك، يجب أن يتم استهلاك حلويات كيتو الجاهزة بشكل معتدل كجزء من نظام غذائي متوازن، مع مراعاة العناصر الغذائية الأخرى التي يحتاجها الجسم، وتوخي الحذر من المكونات الإضافية مثل السكريات المضافة والمواد الحافظة.

ما هي فوائد حلويات كيتو جاهزة للدايت؟

حلويات الكيتو الجاهزة تقدم العديد من الفوائد لأولئك الذين يتبعون نظام النظام الغذائي الكيتوجيني (الكيتو دايت)، وتشمل هذه الفوائد:

-         قليلة الكربوهيدرات: تتميز حلويات الكيتو الجاهزة بمحتوى منخفض للغاية من الكربوهيدرات، مما يجعلها مناسبة للأشخاص الذين يسعون لتقليل استهلاك الكربوهيدرات للوصول إلى حالة الكيتوز.

-         غنية بالدهون الصحية: تحتوي حلويات الكيتو الجاهزة على نسب عالية من الدهون الصحية مثل اللوز وجوز الهند وزيت جوز الهند، والتي تساعد في الشعور بالشبع وتوفير الطاقة للجسم.

-         تحفيز الحرق الدهوني: بفضل توفر المصادر الغنية بالدهون، يمكن أن تساعد حلويات الكيتو في تحفيز الحرق الدهوني في الجسم، مما يساعد في عملية فقدان الوزن.

-         مناسبة للنظام الغذائي: بسبب توفر الخيارات المختلفة من حلويات الكيتو الجاهزة، يمكن للأشخاص الذين يتبعون نظام غذائي كيتو الاستمتاع بتنوع النكهات والمذاقات دون التخلي عن الحلويات بشكل عام.

-         تسهيل الامتثال للنظام الغذائي: بفضل وجود الحلويات الجاهزة، يمكن للأشخاص الذين يتبعون الكيتو دايت الاستمتاع بالحلويات دون الحاجة إلى القلق بشأن التحضير أو حساب السعرات الحرارية.

على الرغم من هذه الفوائد، يجب استهلاك حلويات الكيتو الجاهزة بشكل معتدل كجزء من نظام غذائي متوازن، وينبغي مراعاة محتواها الغذائي العام وضبط الكميات بناءً على احتياجات كل فرد.

ما هي أنواع حلويات كيتو جاهزة من كيتو روكيتس؟

تقدم كيتو روكيتس العديد من الحلويات الجاهزة الآمنة للدايت، فهو يقدم حلويات للكيتو دايت وحلويات شرقية وحلويات غربية، تتمثل في:

بسكويت شاي: الذي له العديد من الفوائد تتمثل في:-

-         تعزيز صحة القلب: يساهم بسكويت الشاي بدون محليات في تعزيز صحة القلب وكذلك الأوعية الدموية لإحتوائه على نسب كبيرة من الفلافونويد وهي عبارة عن مركبات مضادة للأكسدة

-         الوقاية من السكتة الدماغية: يساهم أيضًا في تقليل الإصابة بمرض السكتة الدماغية وتقليل الإصابة بالنوبة القلبية.

-         تحسين التركيز: يحتوي بسكويت الشاي بدون سكر وهو من حلويات كيتو جاهزة على نسبة عالية من الكافيين التي تساعد على تحسين مستوى التركيز وكذلك ويادة الانتباه.

بسبوسة كيتو: المصنوعة من مكونات عالية الجودة بما في ذلك دقيق اللوز وجوز الهند وزبدة طبيعية وكريمة خفيفة و ستيفا وبيضو بدون سكر نهائيا.

بسكويت دايجستيف: يتميز هذا المنتج الشهي بمكوناته الطبيعية والغنية بالفوائد الصحية. بدءًا من دقيق اللوز ودقيق جوز الهند، فإن هذه المكونات تضفي نكهة غنية وطعمًا لذيذًا على البسكويت.

كنافة بالكريمة: التي تتكون من قشور السيليوم والبيض والزبدة ودقيق جوز الهند ودقيق اللوز وستيفيا .

جار كنافة بالشوكولاتة: تتكون من دقيق اللوز - دقيق جوز الهند - البيض - الزبدة - قشر السيليوم - موزاريلا - ستيفيا - السوربيتول الطبيعي كاكاو - مكسرات - كريمة خفق - جبنة كريمية.

كنافة ميكس: تكون هذا المنتج الشهي من مزيج مثالي من دقيق اللوز الغني بالبروتينات والألياف، ودقيق جوز الهند الطبيعي المغذِّي.

كنافة بالشوكولاتة: تحتوي هذه الكنافةوهي من حلويات كيتو جاهزة  على مزيج من اللوز المطحون والجوز والزبدة والسكر البديل، مما يجعلها غنية بالبروتينات والدهون الصحية. كما أنها خالية من الغلوتين والسكر المضاف، مما يجعلها مناسبة للأشخاص الذين يعانون من حساسية الغلوتين أو يرغبون في تقليل استهلاك السكر

يضاف إلى هذا المزيج سوربيتول طبيعي كبديل صحِّي للسكر، مما يساهم في تقليل السعرات الحرارية بدون التخلِّي عن الحلاوة. إضافةً إلى ذلك، تحتوي "كنافة ميكس" على جبنة الموتزاريللا الشهيرة بطعمها الممتع والغنية بالبروتينات والكالسيوم.

جار كنافة بالفراولة: تتكون من دقيق اللوز - دقيق جوز الهند - بيض - زبدة - قشر السيليوم - موزاريلا - ستيفيا - سوربيتول طبيعي فراولة - كريمة – فانيليا.

Previous article أفضل حلويات كيتو دايت من كيتو روكيتس
Next article أفضل حلويات للدايت بدون سكر من كيتوروكيتس