Skip to content
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
خبز الكيتو

خبز الكيتو دايت : تسوق اونلاين بأفضل الاسعار في كيتو روكيتس

يتميز خبز الكيتو  عن الخبز التقليدي في احتوائه على نسبة قليلة من الكربوهيدرات مقارنة بالخبز العادي.

 أيضًا يتميز خبز الكيتو بأنه يخلو من السكريات المضافة، حيث يتم استبدال الطحين التقليدي بمصادر بديلة للألياف والبروتين مثل دقيق اللوز ودقيق جوز الهند وبذور الكتان والبذور المطحونة.

ما هي أنواع الخبز للكيتو دايت التي يعرضها كيتو روكيتس؟

 لا يقدم كيتو روكيتس المخبوزات فقط، لكنه يقدم العديد من الأطعمة مثل البيتزا بأنواعها، إلى جانب أنه يقدم أيضًا العديد من الحلويات الشرقية، ويتميز كيتو روكيتس أيضًا بأنه يُقدم أنواع متعددة من المخبوزات التي هي طلب متابعي الكيتو دايت طوال الوقت، لأنها لا يمكن الإستغناء عنها فهي أساسية في معظم الوجبات، مثل :-

-         خبز ميني بيتي بان كيتوجينك: والذي يتم إعداده من قشور السيليوم والبيض والجبنة القريش والجبنة الكريمي كاملة الدسم، فهذه المكونات ذات بروتين متناسب النسبة مع الكيتو دايت، حيث تحتوي  مخبوزات بيتي على بروتين بنسبة 3.9جرام ودهون بنسبة 5.4جرام، 82.8 سعرات حرارية و1.8جرام من الكربوهيدرات.

الأجمل في كيتو روكيتس أنه يعرض لعملائه المأكولات بالنسب التي وضعها في كل أكله من بروتين وكربوهيدرات ودهون وسعرات حرارية حتي يطمئن قلب العميل، لذا فهو يتمتع بمصداقية وأمانة وثقة.

-         خبز كيزر صغير كيتوجينك عجينة متوازية:

 يتكون من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي والجبنة القريش ويحتوي على4.5 من الدهون و3.3 جرام من البروتين و69.0 من السعرات الحرارية و1.5 من الكربوهيدرات.

-         خبز كيزر كبير كيتوجينك: يحتوي أيضًا على نفس مكونات الكيزر الصغير من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي والجبنة القريش لكن يختلف عنه في النسب حيث يحتوي على 9 جرام من الدهون و6.5 جرام من البروتين و138 من السعرات الحرارية و3 جرام من الكربوهيدرات.

-         خبز ميني بيتي بان كيتوجينك لايت: يتم تحضيره من قشور السيليوم ومن الجبنة الكريمي والبيض، ويحتوي على 2.8 جرام من الدهون و5.2 جرام من البروتين و62.4 جرام من السعرات الحرارية و1.4 جرام من الكربوهيدرات.

-         خبز بيتي بان كيتوجينك: يتكون من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي ويحتوي على 7.8 جرام من الدهون و3.12 من البروتين و108.72 جرام من السعرات الحرارية و  2.88جرام من الكربوهيدرات.

ما هي مميزات خبز للكيتو ؟

يتميز خبز الكيتو بعدة مميزات تتمثل في التالي:-

-         قليل الكربوهيدرات: يتمتع خبز الكيتو الجاهز بنسبة منخفضة من الكربوهيدرات، مما يجعله مناسبًا للأشخاص الذين يسعون لتقليل استهلاك الكربوهيدرات في نظامهم الغذائي.

-         غني بالدهون الصحية: يحتوي خبز الكيتو الجاهز نسبة عالية من الدهون الصحية، مثل الدهون الموجودة في المكسرات والبذور وزيت جوز الهند. هذه الدهون الصحية تعتبر مصدرًا هامًا للطاقة وتساهم في شعورك بالشبع لفترة أطول.

-         غني بالألياف: يحتوي خبز الكيتو جاهز على كمية كبيرة من الألياف الغذائية، وهي مركبات هامة لصحة الجهاز الهضمي. تساعد الألياف في تحسين الهضم، وتعزز الشعور بالامتلاء، وتقلل من ارتفاع مستويات السكر في الدم.

وفي الختام وبعد أن تحدثنا عن خبز الكيتو وعن مميزاته وعن أشهر المخبوزات التي تعرضها كيتو روكيتس، نقول بأنك إذا كنت من أصحاب الكيتو دايت، فلا تتردد بشراء خبز الكيتو من كيتو روكيتس الذي يعرضه بطعم لذيذ وشهي وصحي وآمن للدايت.

Previous article حلويات كيتو صحية من أفضل براند للكيتو دايت