Skip to content
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
شوكولاته دايت بدون سكر

"شوكولاته دايت بدون سكر: طعم لذيذ وخالية من السكر"

شوكولاته دايت بدون سكر تعتبر  بديلا ممتازا للشوكولاته التقليدية للأشخاص الذين يتبعون نظاما مفيدا خاليا من السكر أو يعانون من حساسية للسكر.

تصنع هذه الشوكولاته من مكونات طبيعية مل زبدة الكاكاو ومحليات الستيفيا أو العسل أو محليات أخرى، مما يجعلها خيارا صحيا ولذيذا.

تأتي شوكولاته دايت بدون سكر بمجموعة متنوعة من النكهات والأصناف، بما في ذلك الشوكولاته الداكنة والحليبية والبيضاء، ويمكن إضافة المكسرات أو الفواكه الموجة لزيادة التنوع.


 بالإضافة إلى ذلك، تحتوي بعض أصناف الشوكولاته دايت بدون سكر على نسب عالية من الكاكاو الطبيعي الذي يعتبر مصدرا غنيا بمضادات الأكسدة ويعزز الصحة العامة.

وتعتبر الشوكولاتة من بين أحب الأطعمة لدى الكير من الناس، ولكن يواجه العديد صعوبة في تضمينها ضمن نظام غذائي صحي، بسبب احتوائها على السكر.

هل يوجد شوكولاته دايت بدون سكر؟

نعم، شيكولاته سبريد من كيتو روكيتس خالية من السكر ومحلاه بالاستيفيا الطبيعية ومناسبة لمتابعي الكيتو دايت وللرجيم.

كيف اعمل شوكولاته دايت؟

نقوم باتباع الخطوات الآتية:-

- نقوم بوضع نصف كمية الزيت في وعاء للخلط

- نقوم بوضع العسل والكاكاو بالتدريج مع الخليط ونقلبهم بعد كل إضافة منعا للتكتلات

- نقوم بتوزيع الخليط (الشوكولاته) في قالب السيليكون

- نضيف اللوز المجروش في القوالب الصغيرة على الوجه

- نقوم بإدخال القالب إلى الفريزر حتى تجمد الشوكولاتة

- نقوم بإخراجها من الفريزر ونقدمها حسب رغبة كل شخص

كيف احرق سعرات شوكولاته؟

تحتوي الشوكولاته في العموم على 237 سعرة حرارية، و14 جراما من الدهون ولكي نحرق هذه السعرات الحرارية على الرجال أن يقومون بممارسة الرياضة 21 دقيقة من تمارين الإيروبيك أو 28 دقيقة من حمل الأوزان، أما النساء فعليهم أن يمارسوا 25 دقيقة من تمارين الإيروبيك و33 دقيقة من حمل الأوزان.

 ما هي مميزات شيكولاتة سبريد للكيتو دايت؟


شكولاتة سبريد هي نوع معين من الشكولاتة المصنوعة خصيصًا لتناسب نظام الكيتو دايت الغذائي العالي الدهون والمنخفض الكربوهيدرات.

 تحتوي شكولاتة سبريد على بعض المميزات التي تجعلها مناسبة للكيتو دايت وتشمل:


- انخفاض الكربوهيدرات: تحتوي شيكولاتة سبريد للكيتو دايت على كمية منخفضة من الكربوهيدرات وذلك للمساعدة في الحفاظ على حالة الكيتوزيس( التي يعتمد عليها الكيتو دايت) حيث يستخدم الجسم الدهون كمصدر رئيسي للوقود بدلًا من الكربوهيدرات.

- محتوى عالي من الدهون الصحية: تحتوي شوكولاته دايت بدون سكر  للكيتو دايت على نسبة عالية من الدهون الصحية مثل زبدة الكاكاو وزيت جوز الهند. هذه الدهون تساعد في تعزيز الشبع وتوفير الطاقة للجسم

- خالية من السكر المضاف: تعتبر شيكولاتة سبريد للكيتو دايت خالية تمامًا من السكر المضاف، وبدلًا من ذلك يتم استخدام محليات طبيعية أو منخفضة السعرات الحرارية مثل استفيا أو اريثريتول لإعطاء الحلاوة

- غنية بالألياف: تحتوي شيكولاتة سبريد للكيتو دايت على نسبة عالية من الألياف، وهذا يمكن أن يساعد في تحسين صحة الجهاز الهضمي وتعزيز الشبع.


وفي الختام وبعد أن تكلمنا عن شوكولاته دايت بدون سكر، وقلنا بأنها شوكولاته سبريد تقدمها كيتو روكيتس بطعم البندق.

وتتميز بطعم ممتاز ومفيدة لصحة الجسم، وآمنة وصحية للكيتو دايت وللرجيم، لا تحتوي على كربوهيدرات وخالية من السكر, وآمنة لمرضى السكر.

نقول إذا أردت أن تستمتع بطعم لذيذ من الشوكولاته عليك بشوكولاته سبريد من كيتو روكيتس.


Previous article اكلات صحية للرجيم من كيتو روكيتس