Skip to content
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
عيش تورتيلا جاهز

"استمتع بالطعم الأصلي والسهولة في تحضيره مع عيش تورتيلا جاهز!"

عيش تورتيلا جاهز هو واحد من المنتجات الشهية والمريحة التي توفرها صناعة الأغذية لعشاق المأكولات المكسيكية حول العالم.

 ويتيح خبز تورتيلا جاهز لعشاقه التمتع بنكهة وقوام التورتيلا التقليدية دون الحاجة إلى تحضيرها يدويًا في المنزل.

 ويتم تصنيعها باستخدام مكونات عالية الجودة وتقنيات متقدمة لإنتاج قرص تورتيلا رقيق ومرن يمكن استخدامه في مجموعة واسعة من الوصفات المكسيكية.

لشراء أفضل منتجات عيش تورتيلا

   

هل عيش تورتيلا جاهز بأحجام مختلفة؟

نعم، عيش تورتيلا جاهز متوفر في العديد من الأحجام والأشكال، وتتراوح بين الصغيرة المستديرة إلى الكبيرة المستطيلة، وبذلك يمكنك اختيار الحجم المناسب وفقًا للاستخدام المختلف.

 تأتي عادة في عبوات مغلقة بإحكام للحفاظ على النضارة والطعم الطازج لفترة أطول، يتميز عيش تورتيلا جاهز بالعديد من المزايا، فهي توفر لك الوقت والجهد في عملية التحضير، حيث يمكنك ببساطة فتح العبوة واستخدامها مباشرة لإعداد وجبتك المكسيكية المفضلة. 

كما أنها توفر القوام المثالي والمرونة التي تساعد على لف وتعبئة المكونات بسهولة ودون تمزق، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاعتماد على جودة ونكهة عيش تورتيلا جاهز، حيث يتم تصنيعها باستخدام مكونات طبيعية وطرق تقليدية للحصول على تجربة طعام مميزة.

ما هي فوائد مخبوزات تورتيلا ؟

يتميز خبز تورتيلا الجاهز بعدة فوائد منها:-

  • الكالسيوم: على الرغم من أن عيش التورتيلا لا ينتمي لمنتجات الألبان، إلا أنه يُعد من قبل خبراء التغذية مصدر مفيد للكالسيوم، بل ويُوصى به أكثر من الحليب، حيث يختلف التورتيلا عن الحليب، فالحليب يحتوي على كالسيوم ودهون ومواد أخرى لا يستطيع الجسم أن يقوم بامتصاصها جيدًا، أما خبز التورتيلا فتحتوي على كالسيوم يُمكن الجسم من امتصاصه بنسبة 100%.
  • الألياف: يحتوي الخبز والحبوب على الألياف الطبيعية وقد تحتوي على مكونات أخرى تساعد في زيادة الوزن، أما إذا كنت ترغب في اتباع نظام الكيتو دايت وأردت أن تُنقص وتحصل على ألياف طبيعة صحية وتُحسن من صحة الجهاز الهضمي، فعليك باللجوء إلى عيش التورتيلا.
  • السعرات الحرارية المنخفضة: تعد السعرات الحرارية المنخفضة السمة المميزة في خبز التورتيلا، فهو سر نجاح التورتيلا في النظام الغذائي الذي تتبعه لإنقاص الوزن.
  • حمض الفوليك: يعد خبز التورتيلا من أهم أنواع الخبز التي يصح تناولها للحامل، لأنه يحتوي على كمية كبيرة من حمض الفوليك والذي هو أمر ضروري جدًا للجهاز العصبي، بالإضافة إلى أن عيش تورتيلا جاهز مفيد لتغذية الشعر والبشرة والأظافر.
  • فيتامين ب المركب: يحتوي هذا الفيتامين على مجموعة هامة من أنواع الفيتامينات الضرورية لعملية التمثيل الغذائي، مثل النياسين والثيامين والبيريدوكسين.

 

 

هل خبز التورتيلا يزيد الوزن؟

التورتيلا متنوعة جدًا، إلى الدرجة التي تجعلنا من المستحيل أن نحكم عليها بشكل متساوٍ، لكن لكي نصل إلى الإجابة على هذا السؤال، فإن تورتيلا الذرة صحية أكثر.

  وتحتوي على العديد من العناصر الغذائية والمعادن الهامة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على سعرات حرارية أقل .

ما الفرق بين خبز تورتيلا والعيش العادي؟

التورتيلا هي نوع من أنواع الخبز الخالية من الخميرة، أما الخبز العادي فهو مُعد من الخميرة، وهناك اختلافات كثيرة بين عيش التورتيلا والعيش العادي.

 ويرجع ذلك إلى المكونات المستخدمة والنسب المستخدمة، وكذلك طرق الطهي وطرق الإنتاج وعملية التشكيل.

فيما يتميز خبز تورتيلا ؟

 يتميز بأنه مصنوع من الذرة، ومسطح ودائري ورفيع، ومن الممكن تحضيره في المنازل وكذلك من الممكن شراؤه جاهزًا ومن المميز أيضًا في عيش تورتيلا جاهز، أنه يتم تناوله طازج.

 

Previous article اكلات صحية للرجيم من كيتو روكيتس