Skip to content
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
قواعد بيتزا جاهزة من كيتو روكيتس

قواعد بيتزا جاهزة من كيتو روكيتس

قواعد بيتزا جاهزة تعتبر من أحد المكونات الأساسية في صناعة البيتزا، حيث تشكل الأساس الذي يحمل جميع المكونات اللذيذة التي تمنح البيتزا طعمها الرائع.

تعتبر قواعد البيتزا الجاهزة خيارا ممتازا للأشخاص الذين يبحثون عن سهولة وسرعة في إعداد البيتزا في المنزل دون الحاجة إلى صنع العجينة من الصفر.

باستخدام قواعد البيتزا، يمكنك الاستمتاع بتحضير وجبة لذيذة وسريعة دون الحاجة لإنفاق الكثير من الوقت في المطبخ، مما يجعلها خيارا مثاليا للعائلات والأفراد النشطين.

 

 

ما هي أنواع البيتزا التي يعرضها كيتو روكيتس للدايت؟

يقدم مطعم كيتو روكيتس العديد من أنواع البيتزا المتميزة والتي لها طعم مختلف تمامًا عن باقي المطاعم، حيث تتميز بأنها تعطي للعميل احساس الشعور بالشبع والإستمتاع بطعمها، مثل :-

بيتزا خضراوات كيتوجينيك

يتم إعدادها وتجهيزها من عدة مكونات مثل قشور السيليوم والجبنة الكريمى والبيض والجبنة الموزاريلا والجبنة القريش وإضافة زيت الزيتون والفلفل الأخضر والبصل والطماطم وصوص الطماطم، وتحتوي بيتزا خضروات على نسبة ملائمة من الدهون وهي 6.8 جرام وتحتوي على بروتين بنسبة 5.7جرام و 110 من السعرات الحرارية و3.9 من الكربوهيدرات.

بيتزا دجاج:

 تتكون من قشور السيليوم والبيض والجبن القريش والجبنة الكريمي كاملة الدسم والدجاج والفلفل الاخضر والزيتون والبصل وجبنة موزاريلا وصوص الطماطم.

 وتحتوي على 7.2 جرام من الدهون و9.3 من البروتين و128 جرام من الكربوهيدرات و3.8جرام من الكربوهيدرات.

بيتزا سلامي:

 تتكون أيضا من نفس مكونات بيتزا الدجاج من قشور السيليوم والبيض والجبن القريش والجبنة الكريمي كاملة الدسم والدجاج والفلفل الاخضر والزيتون والبصل وجبنة موزاريلا وصوص الطماطم.. ويحتوي على 9.6 جرام من الدهون و7.3 جرام من البروتين و143 جرام من السعرات الحرارية و3.9 جرام من الكربوهيدرات.

وعلى الرغم من أننا نلاحظ بأن أنواع البيتزا التي يقدمها كيتو روكيتس تتشابه في المكونات، إلا أن كل نوع من هذه الأنواع لها طعم مختلف وشهي عن الأخرى، لذلك لا تتردد إذا أردت أن تأكل بيتزا فعليك بكيتو روكيتس.

ما هي مواصفات بيتزا تونة من كيتو روكيتس؟

هو منتج شهي ومغذي يجمع بين مكونات طبيعية ولذيذة، تتكون هذه البيتزا من قشور السيليوم المقرمشة والبيض الطازج مع إضافة الجبن القريش، وبسعر مميز ب259 جنيه.

وتقدم كيتو روكيتس أيضا بيتزا الخضار بسعر 245 جنيه، إضافة إلى تشيكن بيتزا بوزن 3 جرام ومطهية بقشور السيليوم الطبيعية ومنخفضة الكربوهيدرات والسعرات الحرارية ويحدد سعرها من كيتو روكيتس بـ 125 جنيه.

وفي الختام وبعد أن تحدثنا عن قواعد بيتزا جاهزة وعن أشهى أنواع البيتزا من كيتو روكيتس، نقول بأن كيتو روكيتس أشهر المطاعم التي تقدم وصفات البيتزا بطرق رائعة تتناسب مع الكيتو دايت. 

Previous article اكلات صحية للرجيم من كيتو روكيتس