Skip to content
💥استمتع بعروض مهرجان البسكويت 💥
💥استمتع بعروض مهرجان البسكويت 💥

أفضل كنافة بدون سكر من كيتوروكيتس

كنافة بدون سكر خيار مثالي للأشخاص الذين يسعون للاستمتاع بطعم الكنافة اللذيذة دون الشعور بالذنب أو التأثير السلبي على صحتهم.

تمتاز كنافة بدون سكر بأنها تستخدم بدائل طبيعية للسكر مما يحافظ على طعم الحلوى دون زيادة السكريات المكررة في الوصفة.

 

 وبفضل هذه البدائل الصحية، يمكن للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع مستويات السكر في الدم أو الذين يسعون، لتقليل استهلاك السكر الأبيض الراجع في نظامهم الغذائي الاستمتاع بطعم الكنافة دون المساس بأهدافهم الصحية.

ما هي فوائد كنافة بدون سكر للدايت؟

تحتوي كنافة بدون سكر عادة على مكونات صحية مثل الكاجو المحمص واللوز المطحون والفستق، والتي تضيف قيمة غذائية إضافية للوصفة دون زيادة في السعرات الحرارية.

 و باستخدام العجينة الخفيفة المصنوعة من السميد الكامل وزبدة الغير مملحة، يمكن تحقيق تجربة طعم لذيذة دون التسبب في الشعور بالثقل أو الارتباك الهضمي.

بفضل هذه البدائل الصحية والمكونات الغذائية الغنية، تعد كنافة بدون سكر خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يسعون للاستمتاع بحلوى شرقية تقليدية بشكل صحي ومتوازن.

 وتعكس هذه الوصفة الفلسفة الصحية والمتوازنة في تناول الطعام، وتوفر فرصة للاستمتاع بلذة الحلويات دون التضحية بالصحة والرشاقة.

كنافة بدون سكر تقدم العديد من الفوائد الصحية عند تضمينها بشكل معتدل في إطار نظام غذائي صحي، ومن بعض هذه الفوائد:

-         تقليل السعرات الحرارية: باستخدام بدائل للسكر المكرر يمكن تقليل محتوى السكر وبالتالي تقليل السعرات الحرارية في الكنافة، مما يجعلها خيارًا مناسبًا لأولئك الذين يسعون لخفض الوزن أو الحفاظ عليه.

-         مصدر للبروتين والألياف: تحتوي الكنافة بدون سكر عادة على مكونات غنية بالبروتين مثل اللوز، والتي تساعد في الشعور بالشبع والتحكم في الشهية. 

كما أن استخدام السميد الكامل يضيف كمية إضافية من الألياف الغذائية التي تعزز صحة الهضم وتقليل مستويات الكولسترول.

-         قليلة السكريات المضافة: باستبدال السكر المكرر ببدائل طبيعية، يمكن تقليل الكمية الإجمالية من السكريات المضافة في الكنافة.

 بالتالي مما يساهم في الحفاظ على مستويات السكر في الدم تحت السيطرة ويقلل من مخاطر الإصابة بالسكري وأمراض أخرى.

-         غنية بالعناصر الغذائية الأساسية: تحتوي الكنافة بدون سكر على مجموعة متنوعة من العناصر الغذائية الأساسية مثل الفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية الأساسية، التي تساهم في دعم الصحة العامة وتعزيز الشعور بالنشاط والحيوية.

-         تحسين المزاج: بالرغم من أنها قليلة السكر، إلا أن الكنافة بدون سكر لا تنقص من لذة الطعم والمتعة.

بالتالي يمكن أن تكون مصدرًا لتحسين المزاج ورفع الروح المعنوية دون الشعور بالذنب أو الإفراط.

على الرغم من هذه الفوائد، يجب استهلاك الكنافة بدون سكر بشكل معتدل، وضمن إطار نظام غذائي متوازن يشمل مجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية، والحرص على ممارسة النشاط البدني بانتظام.

ما هي أهمية الكنافة للدايت؟

الكنافة هي حلوى شهية تتكون من طبقات من الكنافة المحمصة والرقيقة، محشوة بالجبن أو القشطة، ثم تُحلى بشراب السكر.

 لكن يمكن تحويل الكنافة إلى وصفة صحية بتقليل كمية السكر واستبدال الزبدة بزيت جوز الهند أو الزيوت الصحية الأخرى، واختيار أنواع منخفضة الدسم من الجبن مثل اللبن الزبادي الخالي الدسم أو جبنة قليلة الدسم.

كما يمكن استخدام الكنافة المحمصة بدون زيت بدلاً من الكنافة المحمصة بالزبدة، وتقليل كمية شراب السكر أو استخدام بدائل طبيعية للسكر مثل العسل أو شراب الموز.

ما هي مواصفات بسبوسه وكنافه من كيتو روكيتس؟

تقدم كيتو روكيتس أشهى أنواع الحلويات للدايت والعديد من الحلويات الشرقية والحلويات الغربية ومن هذه الحلويات كنافة بدون سكر، وتتعدد أنواعها ما بين:

كنافة بالكريمة: التي تتكون من قشور السيليوم والبيض والزبدة ودقيق جوز الهند ودقيق اللوز وستيفيا .

جار كنافة بالشوكولاتة: تتكون من دقيق اللوز - دقيق جوز الهند - البيض - الزبدة - قشر السيليوم - موزاريلا - ستيفيا - السوربيتول الطبيعي كاكاو - مكسرات - كريمة خفق - جبنة كريمية.

كنافة ميكس: تكون هذا المنتج الشهي من مزيج مثالي من دقيق اللوز الغني بالبروتينات والألياف، ودقيق جوز الهند الطبيعي المغذِّي.

كنافة بالشوكولاتة: تحتوي هذه الكنافة على مزيج من اللوز المطحون والجوز والزبدة والسكر البديل، مما يجعلها غنية بالبروتينات والدهون الصحية.

 كما أنها خالية من الغلوتين والسكر المضاف، مما يجعلها مناسبة للأشخاص الذين يعانون من حساسية الغلوتين أو يرغبون في تقليل استهلاك السكر

يضاف إلى هذا المزيج سوربيتول طبيعي كبديل صحِّي للسكر، مما يساهم في تقليل السعرات الحرارية بدون التخلِّي عن الحلاوة.

 إضافةً إلى ذلك، تحتوي "كنافة ميكس"  وهي كنافة بدون سكر على جبنة الموتزاريلا الشهيرة بطعمها الممتع والغنية بالبروتينات والكالسيوم.

جار كنافة بالفراولة: تتكون من دقيق اللوز - دقيق جوز الهند - بيض - زبدة - قشر السيليوم - موزاريلا - ستيفيا - سوربيتول طبيعي فراولة - كريمة – فانيليا.

Previous article مخبوزات بدون سكر تسوق أفضل المخبوزات من كيتوروكيتس
Next article حلويات كيتو للبيع في مصر