Skip to content
استمتع بخصم 20% على كل انواع الخبز والبيتزا
استمتع بخصم 20% على كل انواع الخبز والبيتزا
كنافه وبسبوسه

كنافه وبسبوسه" منتجات كيتو روكيتس: المذاق المميز للمرة القادمة

كنافه وبسبوسه تعد واحدة من أشهر وألذ الحلويات في الثقافة العربية، حيث تحتوي الكنافة والبسبوسة التقليدية عادة على كميات كبيرة من السكر والدهون، مما يجعلها غير مناسبة لأولئك الذين يسعون للحفاظ على نمط حياة صحي.

و مع ذلك، يمكن تعديل وصفات كنافه وبسبوسه لتناسب الدايت وتلبية احتياجات الأشخاص الذين يرغبون في خفض استهلاك السكر والدهون.

 

من خلال استخدام مكونات بديلة صحية وتقنيات طهي مختلفة، يمكن تحويل وصفات الكنافة والبسبوسة إلى خيارات غذائية ملائمة للدايت.

مما يسمح للأشخاص بالاستمتاع بمذاقهم المفضل دون التسبب في زيادة الوزن أو تأثير سلبي على صحتهم.


ماهي أهمية الكنافة للدايت؟

كنافه وبسبوسه هي حلوى شهية تتكون من طبقات من الكنافة المحمصة والرقيقة، محشوة بالجبن أو القشطة، ثم تُحلى بشراب السكر.

 لكن يمكن تحويل الكنافة إلى وصفة صحية بتقليل كمية السكر واستبدال الزبدة بزيت جوز الهند أو الزيوت الصحية الأخرى، واختيار أنواع منخفضة الدسم من الجبن مثل اللبن الزبادي الخالي الدسم أو جبنة قليلة الدسم.

كما يمكن استخدام الكنافة المحمصة بدون زيت بدلاً من الكنافة المحمصة بالزبدة، وتقليل كمية شراب السكر أو استخدام بدائل طبيعية للسكر.

ما أهمية البسبوسة للدايت؟

كنافه وبسبوسه هي حلوى شهية تتكون من طبقة من السميد المحمصة، تُغطى بطبقة من القطر أو الشراب، وغالبًا ما تحتوي على كمية كبيرة من السكر والزيوت.

 ومع ذلك، يمكن تحويل وصفة كنافه وبسبوسه إلى خيار صحي بتقليل كمية السكر في الشراب واستخدام المواد الدهنية الصحية مثل زيت جوز الهند بدلاً من الزيوت المشبعة.

يمكن أيضًا استخدام السميد الكامل بدلاً من السميد الأبيض لزيادة نسبة الألياف والمواد الغذائية الأخرى. كما يمكن إضافة الفواكه المجففة بدون سكر كبديل للسكر في الوصفة.

كيف يمكنك الاستمتاع بالحلويات بدون ضرر لصحتك؟

بتطبيق بعض التعديلات البسيطة على وصفات الكنافة والبسبوسة، يمكنك الاستمتاع بالحلويات المفضلة لديك دون الشعور بالذنب أو التأثير السلبي على صحتك.

استمتع بمذاق الكنافة والبسبوسة بدون مشاكل، واستمر في التمتع بنمط حياة صحي ومتوازن.

ما هي مواصفات بسبوسه وكنافه من كيتو روكيتس؟

تقدم كيتو روكيتس أشهى أنواع الحلويات للدايت والعديد من الحلويات الشرقية والحلويات الغربية ومن هذه الحلويات كنافه وبسبوسه.

حيث تتميز البسبوسه المصنوعة من مكونات عالية الجودة بما في ذلك دقيق اللوز وجوز الهند وزبدة طبيعية وكريمة خفيفة و ستيفا وبيض و بدون سكر نهائيا.

كنافة بالكريمة: التي تتكون من قشور السيليوم والبيض والزبدة ودقيق جوز الهند ودقيق اللوز وستيفيا .

جار كنافة بالشوكولاتة: تتكون من دقيق اللوز - دقيق جوز الهند - البيض - الزبدة - قشر السيليوم - موزاريلا - ستيفيا - السوربيتول الطبيعي كاكاو - مكسرات - كريمة خفق - جبنة كريمية.

كنافة ميكس: تكون هذا المنتج الشهي من مزيج مثالي من دقيق اللوز الغني بالبروتينات والألياف، ودقيق جوز الهند الطبيعي المغذِّي.

كنافة بالشوكولاتة: تحتوي هذه الكنافة على مزيج من اللوز المطحون والجوز والزبدة والسكر البديل، مما يجعلها غنية بالبروتينات والدهون الصحية. كما أنها خالية من الغلوتين والسكر المضاف، مما يجعلها مناسبة للأشخاص الذين يعانون من حساسية الغلوتين أو يرغبون في تقليل استهلاك السكر

يضاف إلى هذا المزيج سوربيتول طبيعي كبديل صحِّي للسكر، مما يساهم في تقليل السعرات الحرارية بدون التخلِّي عن الحلاوة.

 إضافةً إلى ذلك، تحتوي "كنافة ميكس" على جبنة الموتزاريللا الشهيرة بطعمها الممتع والغنية بالبروتينات والكالسيوم.

جار كنافة بالفراولة: تتكون من دقيق اللوز - دقيق جوز الهند - بيض - زبدة - قشر السيليوم - موزاريلا - ستيفيا - سوربيتول طبيعي فراولة - كريمة – فانيليا.

Previous article شوكلاته دايت بدون سكر : تسوق اونلاين بأفضل الاسعار في مصر
Next article اكلات حلو بدون سكر صحية:: استمتع بالنكهة دون الشعور بالذنب