Skip to content
استمتع بخصم 20% على كل تشكيلات رمضان
استمتع بخصم 20% على كل تشكيلات رمضان
مقرمشات كيتو

"مقرمشات كيتو: تجربة لذيذة وصحية لعشاق النظام الكيتوجيني"

مقرمشات كيتو هي وجبات خفيفة مصممة خصيصا لمتبعي نظام النظام الغذائي الكيتوجيني. الذي يعتمد على تقليل كمية الكربوهيدرات المستهلكة وزيادة كمية الدهون المستهلكة.

 مما يجعل الجسم يدخل في حالة تسمى "التيتانولين" التي تجبر الجسم على حرق الدهون للحصول على الطاقة بدلا من الكربوهيدرات.

 

ما أهمية مقرمشات كيتو لنظام الدايت؟

تعتبر مقرمشات كيتو خيارا شهيا ومغذيا لمتبعي النظام الكيتوجيني الذين يتطلعون إلى تناول وجبات خفيفة تحتوي على نسب عالية من الدهون والبروتين مع كمية منخفضة من الكربوهيدرات.

تتوفر مقرمشات كيتو بمجموعة متنوعة من من النكهات والمكونات، بما في ذلك المكسرات، وبذور الشيا، وجوز الهند، والزبيب، ومكونات أخرى تتناسب مع متطلبات النظام الكيتوجيني.

بفضل قليل من الإبداع والمهارة، يمكن صنع هذه المقرمشات في المنزل باستخدام مكونات بسيطة وصحية.

 وبما أنها توفر طريقة ممتعة للاستمتاع بالوجبات الخفيفة بين الوجبات الرئيسية، فإن هذه المقرمشات تعتبر إضافة محببة لأي نظام كيتوجيني.

ما هي مميزات مقرمشات الكيتو دايت؟

توفر هذه المقرمشات العديد من المميزات لمتبعي النظام الكيتوجيني والأشخاص الذين يبحثون عن وجبات خفيفة صحية. ومن هذه المميزات كالتالي:-

-         قليلة الكربوهيدرات: تتميز هذه المقرمشات بكونها منخفضة الكربوهيدرات، مما يجعلها خيارا مناسبا لمتبعي النظام الكيتوجيني الذين يسعون لتقليل استهلاك الكربوهيدرات والحفاظ على حالة التيتانولين.

-         غنية بالدهون الصحية: تحتوي عادة هذه المقرمشات على نسب عالية من الدهون الصحية مثل الدهون الموجودة في المكسرات وجوز الهند، مما يساعد في تلبية احتياجات الدهون اليومية لمتبعي النظام الكيتوجيني.

-         مصدر جيد للبروتين: بعض أنواع مقرمشات تحتوي على كميات كبيرة من البروتين، وهو عنصر غذائي مهم لدعم النمو وصيانة الأنسجة في الجسم.

-         توفر وجبة خفيفة مرضية: تقدم هذه المقرمشات تجربة تناول وجبة خفيفة شهية ومرضية بفضل مجموعة متنوعة من النكهات والمكونات.

-         قابلة للتحضير في المنزل: بفضل بساطة مكوناتها، يمكن تحضير هذه المقرمشات في المنزل بسهولة وبتكلفة منخفضة، مما يسمح للأشخاص بالتحكم في مكوناتها والتأكد من توافرها وفقا لاحتياجاتهم.

هل يمكن أكل الفيشار في الكيتو دايت؟

يمنع تناول الفشار في الكيتو دايت، منعا من زيادة كمية الكربوهيدرات التي يتم استهلاكها من أي مصادر أخرى.

و منعا لتجاوز الحد الأعلى من الكربوهيدرات المسموح بتناولها يوميا،التي تحدثها الفشار وحتى لا تضطر إلى تجاوز الحد من الأطعمة الأخرى التي تحتوي على كربوهيدرات وبالتالي يضطر  جسمك  الخروج  من الحالة الكيتوزية.

وفي الختام وبعد أن تحدثنا عن مقرمشات الكيتو دايت وعن مدى أهميتها لمتابعي الدايت وكذلك مميزاتها التي تحتوي على بروتين ودهون صحية وآمنة.

 نقول بأن الإعتدال في تناول الأشياء ينجي صاحبه، لذلك تناول كميات قليلة من هذه المقرمشات تعتبر آمنة لمتابعي الكيتو دايت.

Previous article "شوكولاتة صحية ولذيذة بدون سكر"
Next article سعر شوكولاتة سبريد: تعرف على أسعار وتفاصيل المنتج