Skip to content
💥استمتع بعروض مهرجان البسكويت 💥
💥استمتع بعروض مهرجان البسكويت 💥

منتجات بدون سكر صحية ولذيذة من كيتو روكيتس

منتجات بدون سكر مثالية للكيتو دايت، حيث توفر بدائل صحية ولذيذة للأطعمة التي تحتوي عادة على كميات كبيرة من السكر.

 تشمل منتجات بدون سكر مجموعة متنوعة من الخيارات مثل الحلويات، والمشروبات، والوجبات الخفيفة، والأطعمة المعلبة.

 

منتجات تحافظ علي نسبة السكر في الدم

تتميز هذه المنتجات بأنها تحافظ على مستويات السكر في الدم منخفضة، مما يساعد في دعم حالة الكيتوز وتحفيز عملية حرق الدهون في الجسم.

 

بفضل تطور التكنولوجيا وزيادة الوعي بالصحة، أصبحت منتجات بدون سكر للكيتو دايت متوفرة بشكل واسع في السوق.

بالتالي يتيح للأشخاص الذين يتبعون هذا النظام الغذائي الاستمتاع بتجارب طعام لذيذة دون الحاجة إلى التنازل عن النكهة أو الجودة.

 فيما يلي نستكشف بعضًا من هذه المنتجات وفوائدها لمن يتبعون الكيتو دايت بدون الحاجة إلى القلق بشأن السكر.

ما هي فوائد منتجات بدون سكر للكيتو دايت؟

منتجات بدون سكر للكيتو دايت توفر العديد من الفوائد لأولئك الذين يتبعون هذا النظام الغذائي، ومن بين هذه الفوائد:

-         دعم حالة الكيتوز: باعتبارها خالية من السكر، تساعد منتجات الكيتو دايت بدون سكر في الحفاظ على مستويات السكر في الدم منخفضة، مما يعزز دخول الجسم في حالة الكيتوز، وهي حالة تحفز عملية حرق الدهون لإنتاج الطاقة.

-         ضبط مستويات السكر في الدم: بدون تضخيم مستويات السكر في الدم، تقلل منتجات بدون سكر من تقلبات مستويات السكر، مما يساعد في الحفاظ على استقرار الطاقة والشعور بالشبع لفترات أطول.

-         دعم فقدان الوزن: تقليل السكر في النظام الغذائي يمكن أن يساعد في تقليل الإحساس بالجوع المفرط وزيادة معدل حرق الدهون، مما يسهم في فقدان الوزن بشكل فعّال.

-         تقليل مخاطر الأمراض المزمنة: الحد من تناول السكر يمكن أن يقلل من مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة مثل السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية.

-         تعزيز الصحة العامة: باستبدال المنتجات التي تحتوي على السكر ببدائل خالية منه، يمكن للأفراد تحسين صحتهم العامة والوقاية من مشاكل صحية محتملة ترتبط بتناول السكر بكميات كبيرة.

بشكل عام، منتجات بدون سكر مخصصة للكيتو دايت تمثل خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالأطعمة اللذيذة دون التضحية بالفوائد الصحية التي يوفرها هذا النظام الغذائي.

ما هي المنتجات بدون سكر التي يعرضها كيتو روكيتس؟

يقدم كيتو روكيتس أطعمة شهية و منتجات بدون سكر تتمثل في الآتي:

بسكويت خالي من الجلوتين والسكر: ويعتبر خيارًا مفضلًا للأشخاص الذين يعانون من حساسية الجلوتين أو السكر، أو لأولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا خاصًا. وإليك بعض المميزات لهذا النوع من البسكويت:

-         خالٍ من الجلوتين: يعاني بعض الأشخاص من حساسية الجلوتين أو القرحة الحليمية، وهي حالة تتطلب استبعاد الجلوتين من النظام الغذائي. لذلك يعتبر بسكويت خالي من الجلوتين والسكر خيارًا مناسبًا لهؤلاء الأشخاص.

-         خالٍ من السكر: البسكويت العادي يحتوي على كمية كبيرة من السكر المضاف، والذي يعتبر عاملًا مسببًا للكثير من المشاكل الصحية، مثل زيادة الوزن وارتفاع مستويات السكر في الدم. البسكويت خالي من الجلوتين والسكر يعتبر خيارًا أكثر صحة للأشخاص الذين يحاولون تقليل استهلاك السكر.

بيتزا تونه خالية من السكر والغلوتين

تتميز بيتزا تونة خالية من السكر والغلوتين بعدة مميزات منها:-

-         خالية من السكر: تعتبر بيتزا تونة خالية من السكر والغلوتين خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يعانون من السكري أو يرغبون في تقليل استهلاك السكر. إذ يمكن استبدال المكونات التي تحتوي على سكر ببدائل صحية مثل العسل أو الستيفيا

-         خالية من الغلوتين: الغلوتين هو بروتين يوجد في القمح والشعير والجاودار والشوفان، ويمكن أن يسبب مشاكل صحية للأشخاص الذين يعانون من حساسية الغلوتين أو الحساسية المشتركة مع القمح (السيلياك). بالتالي، بيتزا تونه خالية من الغلوتين تعتبر خيارًا مناسبًا للأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا خاليًا من الغلوتين.

بسكويت دايجستف خالي من السكر متعدد المميزات

خالي من السكر: يعتبر هذا البسكويت خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يحاولون تقليل استهلاك السكر في نظامهم الغذائي. يتم تحقيق النكهة الرائعة للبسكويت باستخدام بدائل طبيعية للسكر مثل الستيفيا أو العسل.

-         قيمة غذائية محسنة: يحتوي بسكويت دايجستف خالي من السكر على قيمة غذائية محسنة. فهو يحتوي على نسبة أقل من السعرات الحرارية والدهون المشبعة مقارنة بالبسكويت التقليدي المحلى بالسكر. كما يحتوي على كمية أكبر من الألياف الغذائية التي تعزز الهضم وتساهم في الشعور بالشبع لفترة أطول.

بيتيفور فريش من كيتو روكيتس لنظام الكيتو دايت وخالي من السكر ومحلى بالاستيفيا الطبيعية وهو صحي وآمن لمرضي السكر  وخالي من الجلوتين وهو عبارة عن 12 قطعة (سادة) .

  •   يتواجد بيتفور فريش كيتوني بدون سكر في متجر*كيتو روكيتس*، ويتكون من دقيق اللوز الغني بالألياف الطبيعية
  •   مناسب للكبار وكبار السن وكذلك الأطفال.
  •   مناسب لكل متابعي الكيتو والريجيم من السعرات الحرارية، أي أنها تحتوي على سعرات حرارية منخفضة وكذلك كربوهيدرات منخفضة
  •   يشمل 52 سعرة حرارية فقط 1 جرام كربوهيدرات لكل قطعة.
  •   هذا المنتج خالٍ من السكر ومصنوع من مكونات طبيعية وغير معدلة وراثيًا.
  •   مدة الصلاحية 3 أشهر من تاريخ الإنتاج المدون تحت العبوة
Previous article تسوق أفضل منتجات دايت من كيتوروكيتس
Next article مخبوزات الكيتو الخيار الأمثل الصحي والطعم اللذيذ