Skip to content
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
 اماكن بيع خبز التورتيلا في مصر

تعرف على اماكن بيع خبز التورتيلا في مصر وتذوق الطعم الطازج واللذيذ

يتساءل العديد من الأشخاص عن اماكن بيع خبز التورتيلا في مصر، لأنه من الوجبات الخفيفة الصحية التي تُمد الجسم بالطاقة وتزوده بالمعادن والفيتامينات والكالسيوم، واماكن بيع خبز التورتيلا في مصر متعددة، أشهرها كيتو روكيتس، الذي يقدمه بأسعار مخفضة وبجودة عالية وبمواصفات رائعة، إلى جانب أنه يقدمه بطعم لذيذ وبمذاق شهي، ويقدمه طازج.

ما هو خبز التورتيلا في مصر؟

يتميز خبز التورتيلا بشهرة عالية في المكسيك وأمريكا، ويتكون من صناعة دقيق الذرة، إلى جانب أن هناك ثلاث أنواع من عجين الذرة التي يُصنع منها عيش التورتيلا، منها الذرة البيضاء والذرة السوداء والذرة الصفراء، أما في أمريكا وإسبانيا فيصنع عيش التورتيلا من العجين والبيض على شكل فطيرة.

هل عيش التورتيلا هو عيش الكريب؟

يُعد خبز التورتيلا هو المصدر الرئيسي لصنع الكريب بمذاق المحلات، فهو من احسن أنواع الخبز التي يمكن تناولها مع الشوكولاتة، ومن الممكن تناوله مع حشوات أخرى مثل قطع الدجاج والفاهيتا وغير ذلك من الحشوات المفضلة.

ما الفرق بين خبز التورتيلا والخبز العادي؟

تُعد التورتيلا نوع من أنواع الخبز الذي يخلو من الخميرة، بينما الخبز العادي فهو غالبًا لا يخلو من الخميرة.

هل عيش التورتيلا صحي؟

يحتوي عيش التورتيلا على 129 سعرة حرارية لكل 42 جرام، بالإضافة إلى أنه يحتوي على ثلاث جرامات من الدهون وجرمان من الألياف الطبيعية وجرام واحد فقط من السكر، لذلك فإن خبز التورتيلا من أنواع الخبز المفيدة الصحية وقليلة في نسب السعرات الحرارية.

هل عيش التورتيلا مفيد؟

 نعم فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين ب المركب مثل البيريدوكسين والنياسين والثيامين، وهذه الفيتامينات تعزز من عملية التمثيل الغذائي للجسم، بالإضافة إلى ذلك فإن عيش التورتيلا يُمد الجسم بالطاقة دون أن يتسبب في زيادة في الوزن.

هل يحتوي خبز التورتيلا على مادة الجلوتين؟

لا يحتوي خبز التورتيلا على مادة الجلوتين، وبدون دقيق القمح إلى جانب أنه خالي من اللاكتوز ومن السمن النباتي ومن دقيق الأرز ومن الملح والأحماض الدهنية مثل حمض الطرطريك.

ما هي اماكن بيع خبز التورتيلا في مصر؟

يُعد كيتو روكيتس من أفضل اماكن بيع خبز التورتيلا في مصر، فهو يُقدمه بمواصفات عالية الجودة وبأسعار مخفضة، إلى جانب أنه يقدم عدة أنواع من عيش التورتيلا بأحجام مختلفة، فمنه الحجم الصغير ومنه الحجم الكبير، ويقدم كيتو روكيتس تورتيلا حجم صغير مكونة من أربع قطع بسعر 69 جنيهًا، ويقدم أيضًا كيتو روكيتس تورتيلا حجم كبيرة مكونة من قطعتان بسعر 79 جنيهًا، ولعيش التورتيلا عدم مميزات من كيتو روكيتس منها:-

  • أنه يخلو من مادة الجلوتين
  • ملائم للذين يتبعون النظام الغذائي الكيتو دايت
  • منخفض في نسبة السعرات الحرارية
  • غني بالألياف الطبيعية الغذائية الصحية.
  • تحتوي القطعة الواحده على 138 سعرة حرارية
  • تحتوي على نسبة من الدهون 9 للقطعة الواحدة
  • أما بالنسبة إلى البروتين فنسبة عيش تورتيلا دايت يساوي 6.5 للقطعة الواحدة.

هل يحتوي خبز التورتيلا على حليب؟

لا، على الرغم من أن عيش التورتيلا يتميز بأنه غني بالكالسيوم الذي يمتصه الجسم كاملًا، إلا أنه لا يحتوي على الحليب ولا على البيض ولا على زيت النخيل، فهو خالي من الجلوتين، والعديد من خبزاء التغذية يوصون بتناول خبز التورتيلا أكثر من تناول منتجات الحليب.

وفي الختام وبعد أن تحدثنا عن اماكن بيع خبز التورتيلا في مصر، وعرفنا بأن كيتو روكيتس من أهم اماكن بيع خبز التورتيلا في مصر، حيث يقدم كيتو روكيتس عيش التورتيلا بمذاق جيد، لذا إذا اردت أن تنحب عن أشهر اماكن بيع خبز التورتيلا في مصر، فعليك بالذهاب فورًا إلى كيتو روكيتس.

Previous article اكلات صحية للرجيم من كيتو روكيتس