Skip to content
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
الوجبات الصحية للكيتو دايت كيتوروكيتس

"استمتع بالطعم اللذيذ مع وجبات صحية مغذية - اكتشف الطريقة الصحية للاستمتاع بالطعام!"

تعتبر وجبات صحية ذات أهمية كبيرة في تلبية احتياجات الجسم من العناصر الغذائية الضرورية، مثل البروتينات والكربوهيدرات والدهون

تحتوي الوجبات الصحية على مكونات طازجة ومغذية مثل الخضراوات والفواكه والحبوب الكاملة والبروتينات الصحية مثل اللحوم النباتية والبقوليات والأسماك.سس

 

ما هي فوائد الوجبات الصحية للكيتو دايت؟

تساعد في خفض مخاطر الإصابة بالعديد من الأمراض مثل أمراض القلب وكذلك تساعد في زيادة الطاقة وتحفز الجسم على استخدام الدهون كمصدر للطاقة، وتحسين صحة الدماغ.

هل وجبات كيتو الصحية  تحتوي على عناصر غذائية مفيدة؟

ليس معنى أن وجبات الكيتو بتكون سهلة التحضير أنها لا تحتوي على أي عناصر غذائية بل على العكس من ذلك فوجبات الكيتو دايت الصحية تحتوي على مجموعة متعددة من المأكولات الغذائية العالية في نسب البروتين مثل الأطعمة الغنية بالدهون مثل لحم البقر والدجاج والسمك، وكذلك الخضروات التي تحتوي على نسبة قليلة من الكربوهيدرات مثل السبانخ والبروكلي.

بالإضافة إلى الأطعمة التي تحتوي على دهون صحية مثل زيت جوز الهند وزبدة المانجو، لذلك إذا كان عندك رغبة في اتباع حمية الكيتو..

ان وجبات دايت الصحية خيارًا ممتازًا ومثاليًا للحصول على العديد من الفوائد الصحية المرتبطة بهذه الحمية، التي تؤدي إلى نقص الوزن وتُحسن من صحة القلب وصحة الأوعية الدموية.

ما هي المأكولات الممنوع تناولها في الكيتو دايت؟

  • تناول الحلويات وأنواع الكعك والبسكويت الممزوج بالسكر
  • تناول الألبان المحلاة بالسكر
  • المثلجات
  • تناول الكاتشاب
  • صلصة الباستا
  • المشروبات الغازية

ما هي المأكولات الصحية التي يعرضها كيتو روكيتس؟

يعرض كيتو روكيتس العديد من المأكولات الصحية التي تخص الكيتو دايت منها المخبوزات التي هي طلب متابعي الكيتو دايت طوال الوقت، لأنها لا يمكن الإستغناء عنها فهي أساسية في معظم الوجبات، مثل :-

  • خبز ميني بيتي بان كيتوجينك: والذي يتم إعداده من قشور السيليوم والبيض والجبنة القريش والجبنة الكريمي كاملة الدسم، فهذه المكونات ذات بروتين متناسب النسبة مع الكيتو دايت، حيث تحتوي على بروتين بنسبة 3.9جرام ودهون بنسبة 5.4جرام، 82.8 سعرات حرارية و1.8جرام من الكربوهيدرات.

الأجمل في كيتو روكيتس أنه يعرض لعملائه المأكولات بالنسب التي وضعها في كل أكله من بروتين وكربوهيدرات ودهون وسعرات حرارية حتي يطمئن قلب العميل، لذا فهو يتمتع بمصداقية وأمانة وثقة.

  • خبز كيزر صغير كيتوجينك عجينة متوازية: يتكون من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي والجبنة القريش يحتوي على 4.5 من الدهون و3.3 جرام من البروتين و69.0 من السعرات الحرارية و1.5 من الكربوهيدرات.
  • خبز كيزر كبير كيتوجينك: يحتوي أيضًا على نفس مكونات الكيزر الصغير من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي والجبنة القريش لكن يختلف عنه في النسب حيث يحتوي على 9 جرام من الدهون و6.5 جرام من البروتين و 138 من السعرات الحرارية و3 جرام من الكربوهيدرات.
  • خبز ميني بيتي بان كيتوجينك لايت: يتم تحضيره من قشور السيليوم ومن الجبنة الكريمي والبيض، ويحتوي على 2.8 جرام من الدهون و5.2 جرام من البروتين و 62.4 جرام من السعرات الحرارية و1.4 جرام من الكربوهيدرات.
  • خبز بيتي بان كيتوجينك: يتكون من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي ويحتوي على 7.8 جرام من الدهون و3.12 من البروتين و108.72 جرام من السعرات الحرارية و2.88 جرام من الكربوهيدرات.

وفي الختام وبعد أن تحدثنا عن وجبات صحية وعن فوائدها للكيتو دايت، وعن أهم المأكولات المسموح بها في الكيتو والممنوع تنولها وكذلك المأكولات الصحية التي تعرضها كيتو روكيتس، نقول أيضًا بأن هيلثي هب تعرض أيضُا وجبات صحية، لذا إذا أردت شرائها فعليك بكيتو روكيتس أو هيلثي هب.

 

 

Previous article أفضل بسكويت شوفان بدون سكر
Next article اكلات صحية للرجيم من كيتو روكيتس