Skip to content
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
بيتزا تونة كيتو

"استمتع بطعم لذيذ وصحي مع بيتزا تونه الكيتو - اكتشف النكهة الفريدة للبيتزا المنخفضة الكربوهيدرات!"

تعد بيتزا تونه الكيتو خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يحتفظون بنظام الكيتو دايت قليل الكربوهيدرات، وتعتبر بيتزا تونة الكيتو بديلًا صحيًا ولذيذًا للبيتزا التقليدية التي تحتوي على العجينة العادية والمكونات العالية في الكربوهيدرات.

بيتزا تونة الكيتو تتميز بأنها تستبدل العجينة المصنوعة من الدقيق العادي بقاعدة مصنوعة من القاعدة الكيتوجينية. قاعدة بيتزا تونة الكيتو تتكون عادةً من خليط الجبنة المبشورة والبيض والمكونات الأخرى المنخفضة في الكربوهيدرات

لشراء افضل البيتزا من كيتوروكيتس أضغط 

 

 

وتتميز أيضًا بأنها غنية بالبروتين والدهون الصحية وتحتوي على كمية منخفضة من الكربوهيدرات، أما بالنسبة لحشوة بيتزا تونه الكيتو.

وتتكون عادةً بيتزا تونة سهلة من صلصة الطماطم المنخفضة الكربوهيدرات أو صلصة البيستو الكيتوجينية.. ثم يتم وضع الجبنة المبشورة المنخفضة الكربوهيدرات فوق القاعدة.

بعد ذلك يتم وضع شرائح التونه الطازجة أو المعلبة والمكونات الأخرى التي يفضلها الشخص.. مثل شرائح الفلفل الأخضر أو شرائح الزيتون الأسود.

ما هي مميزات بيتزا تونه الكيتو؟

بيتزا تونه الكيتو هي نوع خاص من البيتزا المصممة لتكون مناسبة لنظام الكيتو دايت، فهو نظام غذائي يعتمد على تقليل نسبة الكربوهيدرات وزيادة نسبة البروتين والدهون، وتتميز بيتزا تونه الكيتو بعدة مميزات تتمثل في الآتي:-

-         قليلة الكربوهيدرات:  تعتبر بيتزا تونه الكيتو منخفضة الكربوهيدرات، حيث يتم استبدال القاعدة التقليدية للبيتزا بقاعدة مصنوعة من الحبوب المطحونة أو الألياف الغذائية المنخفضة الكربوهيدرات.

-         غنية بالبروتين:  يحتوي القشدة أو الصلصة على العديد من البروتينات الصحية، والتونة غنية بالبروتين أيضًا. هذا يساعد في الشعور بالشبع ويساعد في بناء وصيانة العضلات.

أفضل وجبات كيتو من المطاعم: قائمة شهية للأطباق الصحية والمنخفضة الكربوهيدرات

"قشطة بوك كيتو اللذيذة والصحية: تعرف على سر شعبيتها الكبيرة

-         غنية بالدهون الصحية: تحتوي بيتزا تونه الكيتو على الدهون الصحية المشبعة والغير مشبعة الضرورية لصحة الجسم. يمكن استخدام أنواع مثل زيت الزيتون أو زيت جوز الهند في إعداد القشدة والصلصة.

-         مليئة بالمغذيات  : تحتوي بيتزا تونه الكيتو على العديد من المغذيات الهامة مثل الفيتامينات والمعادن، مثل فيتامين د وفيتامين ب 12 والسيلينيوم واليود.

-         خالية من السكر: تعد وصفة بيتزا تونه الكيتو من مكونات خالية من السكر.

ما هي مكونات بيتزا تونه سهلة من كيتو روكيتس؟

يقدم كيتو روكيتس أشهر أنواع البيتزا منها بيتزا تونة الغنية بالبروتينات والدهون الصحية والتي تتكون من قشور السيليوم المقرمشة والبيض الطازج.

 بالإضافة إلى جبن القريش كامل الدسم لكي يضيف نكهة غنية وكريمية، ثم تضاف إلى هذه المكونات قطع التونة الطازجة مع الفلفل الأخضر المقطع.. وذلك لإعطاء مذاق طيب.

وتكمل هذه المكونات بإضافة الزيتون  المغروس والموتزاريلا المبشورة مع إضافة البعض من التوابل ذات القوام المثالي.

ونضف إلى هذه المكونات أيضًا صلصة الطماطم الطازجة!  لكي تبرز جودة المكونات وتضيف نكهة مدهشة..  وتحتوي على 8.5 جرام من البروتين و 7.7 جرام من الدهون الصحية ولا تحتوي على أي كربوهيدرات، ويعرضها كيتو روكيتس بسعر مميز في متناول اليد ب 209 جنية.

"استمتع بالخبز الصحي واللذيذ مع خبز كيتو جاهز!"

أفضل مطاعم كيتو في مصر: تجربة لا تنسى

هل التونة مسموح في الكيتو؟

 

نعم، يسمح بتناول التونة لمتابعين الكيتو دايت لأنها غنية بالبروتينات والدهون الصحية وخالية من الكربوهيدرات، و للتونة فوائد متعددة لأولئك الذين يتبعون الكيتو دايت..  حيث أنها تعمل على التخلص من الوزن الزائد، لأنها تحتوي على سعرات حرارية منخفضة وهي مصدر رئيسي للحصول على البروتينات.

 وتتميز بأنها غنية بفيتامين أ ود وه وب6 وب 1 و2 والتي تساهم في تعزيز صحة الجهاز المناعي..  وكذلك في تحسين عضلة القلب، وتختلف السعرات الحرارية من علبة إلى أخرى، حيث أن علبة التونة التي يكون وزنها 100 جرام تحتوي على 129.8 سعرة حراري.

وتحتوي علبة التونة 165 جرام على 191 سعرة حراري..  ويسمح أيضًا بتناول البيتزا في النظام الغذائي للكيتو دايت لأنها أيضًا تحتوي على بروتينات عالية ودهون ونسبة قليلة من الكربوهيدرات، وهي مناسبة تمامًا لأصحاب الكيتو.

ويمكن استخدام مكونات في عجينة البيتزا مثل اللحم المفروم أو القرنبيط..  ومن الممكن أيضًا إعداد بيتزا الباذنجان أو من الممكن أيضًا صنعها من عجينة اللوز لكن يبقى البيض والجبن من أساسيات البيتزا.

ما هي مكونات بيتزا تونه الكيتو؟

تتكون من الآتي:-

-         400 مل من معجون الطماطم

-         معلقتين كبار من زيت الزيتون

-         معلقة كبيرة من الأوريغانو

-         350 جرام من جبن موزاريلا

-         بصلة متوسطة في الحجم ومقطعة إلى شرائح

-         370 جرام من التونة المعلبة بالزيت الغير مملحة

-         إضافة ملح و ريحان حسب الرغبة.

وفي الختام وبعد أن تحدثنا عن مميزات بيتزا تونه الكيتو وعن مكوناتها بوجه عام وهل يسمح بتناولها لمتابعين الكيتو دايت.

وكذلك مميزاتها ومكوناتها من كيتو روكيتس والتي يقدمها بطعم شهي ومغذي إلى جانب سعرها الرخيص الذي لا يقارن بأسعار أخرى عالية السعر.. فهو يُراعي جودة بيتزا تونة  في مكوناتها بأن تكون خالية من الكربوهيدرات وتزيد في البروتين والدهون.

نقول بأنك إذا أردت شراء بيتزا فعليك بالتوجه إلى كيتو روكيتس!  الذي يُقدمها على مستوى عالي من الجودة والعناية الفائقة و يُراعي سمعتها بمأكولاتها الشهية الطازجة.

Previous article افضل منتجات دايت بدون سكر مصر