Skip to content
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
وجبات كيتو من المطاعم

أفضل وجبات كيتو من المطاعم: قائمة شهية للأطباق الصحية والمنخفضة الكربوهيدرات

وجبات كيتو من المطاعم..هل تبحث عن وجبات صحية ولذيذة تتوافق مع نظامك الغذائي الكيتو؟ إذاً، فإننا نقدم لك الحل المثالي! أصبحت الحمية الكيتونية خيارًا شائعًا للكثير من الأشخاص. ولكن، قد يواجه البعض صعوبة في إعداد وجبات كيتو صحية في المنزل.

بيتزا دجاج - بيتزا سلامي - بيتزا خضار أضغط للمذيد من منتجات كيتو للشراء  

 

هنا تأتي دور المطاعم التي تقدم وجبات كيتو المخصصة. نحن نفهم أهمية تغذية جسمك بالطريقة الصحيحة، ولذلك نقدم لك مجموعة متنوعة من الوجبات التي تتضمن جميع المغذيات التي يحتاجها جسدك في إطار حمية كيتو مع أفضل وجبات كيتو من المطاعم.

إلى جانب طابعها الصحِّي، فإن وجبات كيتو من المطاعم لدينا في كيتو روكيتس لذيذة بشكل استثنائي. فقد عمل طهاتنا المحترفون على تطوير قائمة متنوعة من الأطباق الشهية التي تشمل البروتينات الغنية و الدهون الصحية والخضروات المنخفضة الكربوهيدرات.

وجبة غذائية للكيتو لذيذة متوازنة تحتوي على البروتينات والدهون الصحية"

افضل مطاعم وجبات سريعة.. تقدم أشهى الأطباق بأسعار مناسبة!

بغض النظر عما إذا كنت تفضل وجبة إفطار مشبعة، أو غداء خفيف، أو عشاء فاخر، فإن لدينا خيارات لكل ذلك. نحافظ على جودة المكوِّنات التي نستخدمها في إعداد وجبات كيتو لدينا، حيث نسعى جاهدين لتقديم أفضل تجربة طعام لك.

لا داعي للقلق بشأن حساب السعرات الحرارية أو محتوى الكربوهيدرات، فقد قام فريق التغذية لدينا بذلك بالفعل. يمكنك أخذ راحة والثقة في أن وجبات كيتو من المطاعم لدينا ستساعدك في تحقيق أهدافك الصحية دون التضحية بالمذاق الرائع.

ما هي وجبات كيتو من المطاعم؟

تعتبر وجبات كيتو من المطاعم لدينا مجهزة على أكمل وجه في طريقة تحضيرها، حيث أنها تعتمد على نسبة قليلة من الكربوهيدرات ونسبة عالية من البروتين والدهون، لكي تحقق الوزن المثالي لمتابعي الكيتو دايت.

أيضًا تعتمد وجبات كيتو من المطاعم في تجهيزها على خبراء تغذية، يقومون بدقة في تحديد النسبة المناسبة للسعرات الحرارية والدهون والبروتين وكذلك الكربوهيدرات.

لذا من يقوم بشراء وجبات كيتو من المطاعم يكون لديه اطمئنان وثقة في الأطعمة التي يتناولها.. لذا سنتحدث في هذه المقالة عن وجبات كيتو من المطاعم وعن أهم الأطعمة التي تخص الكيتو دايت.

تقوم العديد من المطاعم بتجهيز وجبات الكيتو دايت منها:-

      وجبة برجر من غير عيش كيزر

تُعد وجبة البرجر بالعيش الكيزر وجبة عالية في نسبة الكربوهيدرات، لذلك إذا أردت أن تستمتع بطعم البرجر لنظام الكيتو دايت.

فلابد أن تذهب لمطعم كيتو روكيتس الذي يستغني في إعداده لوجبة البرجر عن العيش الكيزر، إلى جانب أنه يستغني عن صلصة الترياكي وصوص المسطردة بالعسل والبصل المقدد.

فهذه المكونات تحتوي على نسبة عالية جدًا من الكربوهيدرات، لذلك من الممكن استبدالها بالمايونيز والبيض المقلي والمسطردة والأفوكادو وصوص الرانش والطماطم والخس والبصل وذلك لكي نُخفض من نسبة الكربوهيدرات، ومن الممكن أن نزود مع وجبة البرجر الألياف بإضافة طبقة سلطة بجانبه.

      بوريتو منخفض الكربوهيدرات

يحتوي طبق البوريتو الواحد على 300 سعر حراري و50 جرام من الكربوهيدرات، ولكي نلتزم بنظام الكيتو دايت ونقلل من نسبة الكربوهيدرات فلابد أن نشيل طبقات من البوريتو، فمن الممكن جدًا أن نقوم بإعداد وجبة البوريتو ذات طعم لذيذ ورائع بنسبة قليلة جدًا من الكربوهيدرات، بأن نُحضر الخضراوات الورقية ونضيف عليها بعض المكونات عالية البروتين والدهون ولابد أن نضع في الحسبان بأن ننزع الطبقة اللي فوق البوريتو  لأنها بتكون ممتلئة بالكربوهيدرات مثل الفاصوليا والذرة والتورتيا شيبس والصوصات الحلوة، فطبق البوريتو من غير الأرز والفاصوليا بيكون منخفض في نسبة الكربوهيدرات وغني بالدهون.

        فراخ من غير كيزر

يوفر مطعم كيتو إعداد وجبة فراخ من غير كيزر ويعتمد في إعدادها على تخفيض نسبة الكربوهيدرات وزيادة نسبة البروتين والدهون، مثل الفراخ الجريل أو الفراخ المشوية من غير كيزر، مع طبقة غنية بالدهون، مع تجنب الصوصات الحلوة.

    سلطة منخفضة الكربوهيدرات

تُعد السلطة من الوجبات اللذيذة التي تعطي نكهة لذيذة وإضافية للطعام، ويقوم مطعم  اكل كيتو في إعداده للسلطة على تجنب السكريات والصوصات الحلوة والفاكهة وغيرها من المكونات التي تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات، ويبتعد أيضًا مطعم كيتو روكيتس في إعداده لطبق السلطة على المكسرات والتورتيلا.

ما هي المشروبات التي نستطيع تناولها مع الكيتو دايت؟

هناك العديد من المشروبات التي تستطيع تناولها مع الكيتو دايت مثل :-

-        الشاي المثلج من غير سكر

-        إضافة القهوة مع الكريمة

-        كذلك القهوة السوداء المثلجة

-        عصير الليمون مع الشاي الساخن

-        مية الصودا

ومن الأفضل أن نحتفظ بسكر دايت لكي نستخدمه بدلًا من السكر العادي وذلك لتحلية المشروبات بدون كربوهيدرات.

ما هي أنواع المخبوزات التي يقدمها كيتو روكيتس؟

يقدم كيتو روكيتس أنواع متعددة من عيش الكيتو الذي يتميز في تحضيره على عجينة خفيفة محببة في أكلها وتذوقها، يحتوي على 52 سعر حراري، وحينما مقارنة بالخبز العادي نجده يقل عنه كثيرا حيث أن السعرات الحرارية الموجودة في الخبز العادي تحتوي على أكثر من 300 سعر حراري، ولعيش الكيتو من كيتو روكيتس عدة أنواع وهم: -

      كيزر صغير كيتو روكيتس

يتكون من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمة والجبن القريش، وهو مناسب لنظام الكيتو دايت خالي من الجلوتين ومنخفض في السعرات الحرارية حيث يحتوي على 69 سعر حراري و 4.5 جرام من الدهون، و3.3 جرام من البروتين، ويتميز هذا الكيزر بأنه غني بالألياف.

       كيزر كبير كيتو روكيتس

-        يتكون أيضا من قشور السيليوم والجبن الكريمي خالي الدسم والجبنة القريش والبيض والسوربات، حيث يحتوي على 9 جرام من الدهون و6.5 جرام من البروتين و 138 من السعرات الحرارية و3 جرام من الكربوهيدرات.

     ميني بيتي بان

يتكون من قشور السيليوم والجبن الكريمي والبيض والجبن القريش، ويحتوي على 2.8 جرام من الدهون و5.2 جرام من البروتين و62.4 جرام من السعرات الحرارية و1.4 جرام من الكربوهيدرات.

   خبز بيتي بان كيتوجينك

يتكون من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي ويحتوي على 7.8 جرام من الدهون و3.12 من البروتين و 108.72 جرام من السعرات الحرارية و  2.88جرام من الكربوهيدرات.

     تورتيلا صغيرة و تورتيلا كبيرة

يحتويان أيضا في تحضيرهم على قشور السيليوم والجبن القريش والبيض والجبنة الكريمة.

ما هي أنواع البرجر التي يعرضها مطعم كيتو روكيتس؟

يقدم مطعم مأكولات صحية من كيتو روكيتس العديد من أنواع البرجر مثل: -

  •        برجر باللحم: يتكون من قشور السيليوم والبيض والملح واللحم المفرومة والبصل والخس والطماطم وخيار مخلل و جبنة كريمي وجبنة شيدر وصوص، ويحتوي برجر باللحم على 27.1 جرام من الدهون و 45.7 جرام من البروتين 482.4 من السعرات الحرارية و7.8 جرام من الكربوهيدرات.
  •      برجر بالدجاج: يتكون م قشور السيليوم والبيض والجبن الكريمي والبصل والخيار المخلل والدجاج والخس وجبنة شيدر وجبنة قريش، يحتوي على 23.9 جرام من الدهون و44.4 جرام من البروتين و   447.4 من السعرات الحرارية و7.8 جرام من الكربوهيدرات.
  •       برجر باللحم الدابل: يتكون من قشور السيليوم ومن اللحم البقري والبصل والملح والطماطم والخس والخيار المخلل و الجبنة القريش وجبنة شيدر وجبنة موزاريلا ويحتوي على 42.6جرام من الدهون و83 جرام من البروتين و781.4  من السعرات الحرارية و8.2 من الكربوهيدرات.

هل أستطيع أن أتناول وجبة ماكدونالدز في الكيتو دايت؟

نعم من الممكن لمتابعي الكيتو دايت أن يتناولوا وجبة ماكدونالدز، لكن بعد التأكد تمامًا من أنها لا تحتوي في طريقة تحضيرها على صلصات أو خبز لأنهما يحتويان على نسبة عالية من الكربوهيدرات، ومن الممكن أيضًا تناول الكباب وكذلك اللحمة المفرومة وصدور الدجاج وقوانص الطيور والدواجن والكبدة البقري والضاني صدور الفيلية والكرشة والممبار والمخ والطحال، فنظام الكيتو دايت لا يحرم متابعيه من هذا الأكل الشهي الصحي لأنه يعتمد في طريقة تحضيرهم على مكونات ذات نسب عالية من الدهون والبروتين ونسب منخفضة من الكربوهيدرات.

ما هي منتجات الألبان والجبن المسموح بهما في الكيتو دايت؟

-        لبن جوز الهند

-        لبن اللوز

-        القشطة الحامضية

-        العديد من الأجبان من جبنة شيدر و الرومي القديمة والجبنة الحلوم والريكوتا والريكفورد وجبنة موزاريلا وجبنة فلامنك والجبنة المشللة.

وفي الختام وبعد أن تحدثنا عن وجبات كيتو من المطاعم، وعن المسموح بتناوله في الكيتو دايت من أطعمة ومشروبات، والوجبات التي يقدمها مطعم كيتو روكيتس وهي وجبات صحية ذات طعم لذيذ ورائع لأنه يعتمد في تحضير أطعمته وحلوياته على نسب  دقيقة من الكربوهيدرات والبروتين والدهون، إلى جانب أنه يستعين بخبراء التغذية في المأكولات التي يقدمها لمتابعيه.

لشراء أفضل المنتجات التالية أضغط علي الرابط

Previous article اكلات صحية للرجيم من كيتو روكيتس