Skip to content
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
مطاعم وجبات سريعة

افضل مطاعم وجبات سريعة.. تقدم أشهى الأطباق بأسعار مناسبة!

مطاعم وجبات سريعة تقوم بإعداد وتجهيز العديد من المأكولات الكيتونية الصحية الآمنة، التي تعمل على سلامة الجسم وتحسين الصحة.. وتوفر مطاعم وجبات سريعة الكثير من الأطعمة ذات المذاق الرائع اللذيذ.

وفي نفس الوقت تقدم وجبات سريعة سهلة التحضير وهي صحية ومثالية لمتابعي نظام الكيتو دايت.. لذا سنتحدث في هذه المقالة عن أهم الوجبات الكيتونية التي تعدها مطاعم وجبات سريعة .

"صحتك في طبق" - مطعم مأكولات صحية

مع منتجات كيتو في مصر..استمتع بالحياة الصحية من كيتو روكيتس

"أفضل منتجات الكيتو لخسارة الوزن وتحسين الصحة"

ما هي أهم المنتجات الكيتونية التي تقدمها مطاعم وجبات سريعة؟

هناك العديد من الوجبات السريعة للكيتو دايت، وهي سهلة التحضير وسهلة المكونات مثل:-

  • ممبار كيتو محشي باللحمة المفرومة

يتميز ممبار الكيتو بالزنك والفسفور و فيتامين ب، ويعتبر من أهم المأكولات الكيتونية لأنه يحتوي على نسب عالية من الدهون والسعرات الحرارية، وهي أكله سهلة التحضير لمتابعي نظام الكيتو..فمدة إعداده لا تتجاوز العشر دقائق، ومدة الطهي لا تتجاوز الثلاثون دقيقة.

ويحتوي على 400 من السعرات الحرارية، ويتكون من كيلو لحم وكيلو من الممبار و3 بصلات من الكبار ومعلقة صغيرة من الملح وثلاثة من فصوص الثوم ومعلقة صغيرة من الفلفل الأسود وأربع معالق من الزبدة.

طريقة تحضيره كالتالي:-

  • نقوم بإحضار حلة كبيرة ونضع فيها اللحم مع الملح والبصل المبشور والفلفل والثوم ونقوم بتقلبيهم جيدًا، وبعد ذلك نقوم بحشو الممبار باللحم.
  • نقوم بوضع الماء في حلة كبيرة ونضعها على البوتجاز حتى الغليان، ونضع فيها الممبار حتى ينضج.
  • نقوم بوضع الزبدة على النار حتى الذوبان، ثم نضع الممبار فيه حتى يحمر.

الكبدة من وجبات الكيتو دايت في مطاعم وجبات سريعة

تُعد الكبدة من الوجبات سريعة التحضير وفي ذات الوقت من الوجبات اللذيذة الشهية.. وتحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات مثل الحديد، فهي تحتوي على نسبة عالية من الحديد المفيد للأطفال ولكبار السن وللحوامل.

ومدة إعدادها لا تتجاوز العشر دقائق ومدة الطهي أيضًا لا تتعدى الثلاثون دقيقة.. وتحتوي على 300 جرام من السعرات الحرارية، تتكون من كيلو من الكبدة ومعلقة من الملح ومعلقة من بودرة الثوم وبصلة مقطعة إلى عدة حلقات وثلاث معالق من الزبدة، وطريقة تحضيرها كالتالي:-

  • نقوم بتقطيع الكبدة إلى قطع صغيرة ونضع فيها الملح والفلفل.
  • نقوم بذوبان الزبدة وتسخن بدرجة حرارة مرتفعة
  • نضع الكبدة في الزبدة ونقلبها جيدًا ونتركها لمدة ثلاث دقائق.
  • نضع البصل المقطع إلى حلقات مع الكبدة ونتركها لمدة 5 دقائق حتى يتم نضجها.
  • مسقعة بالسجق

تعد المسقعة بالسجق من الوجبات السهلة والبسيطة في التحضير وهي من الوجبات المفيدة الهامة للكيتو دايت.. لأنها تحتوي على باذنجان وفلفل وطماطم وبصل، إضافة إلى السجق فهو يحتوي على بروتين، ومدة إعداها 15 دقيقة ومدة الطهي 30 دقيقة وتحتوي على 400 جرام من السعرات الحرارية، وتتكون من  التالي:-

  • كيلو من الباذنجان مع ثمرتين من الطماطم وثمرتين من الفلفل وبصلتين مقطعين لشرائح وفصين من الثوم وربع معلقة من الكمون ونصف معلقة من الفلفل الأسمر و6 معالق من الزبدة، ويتم تحضيرها كالتالي:-
  • نقوم بتقطيع الباذنجان إلى شرائح ونقوم بقليه في ثلاث معالق من الزبدة.
  • ونُحضر طاسة نضع فيها الزبدة مع البصل ونشوحهم ثم نضع الفلفل الأحضر ونقلبه حتى يذبل ونضع الثوم والطماطم.
  • نقوم بوضع الباذنجان مع هذا الخليط السابق ثم نضع الفلفل الأسمر مع الملح والكمون وكوب من المياه وندخلها الفرن لمدة 15 دقيقة.

شوربة لحمة البقرفي مطاعم وجبات سريعة

هذه الوجبة من الوجبات الصحية للكيتو دايت والتي يتم اعدادها بكل سهولة فهي من الوجبات السريعة التي تقدمها المطاعم.. تتكون من 1 لتر من مرقة اللحم ومعلقة كبيرة من زيت الصويا و30 جرام من الزنجبيل و3 معالق صويا ورشة من الفلفل الحار وبهارات اللحم مع عدد قليل من الثوم، وتُحضر كالآتي:-

  • نقوم بتسخين مرقة لحمة البقر على النار
  • نضف إليها لحمة البقر حتى تنضج ونضيف إليها الصويا وزيت الصويا والثوم ورشة الملح والبهارات والزنجبيل ونقوم بمزجهم مع بعضهم البعض ونتركهم على النار لمدة 10 دقائق.
  • ولكي نجعلها ذات شكل براق ، نقوم بتزيينها بالفلفل الأخضر من على الوش.

الدجاج بالخرشوف والسبانخ

تعد وجبة الدجاج بالخرشوف والسبانخ من الوجبات الهامة للكيتو دايت فهي تحتوي على نسبة منخفضة من الكربوهيدرات إلى جانب أنها تحتوي على الحديد لذا فهي من الوجبات اللذيذة والشهية.

و تتكون من..  ( معلقة من الزبدة -أربع قطع من الدجاج مخلية من العضم - ثمرتين من البصل الأحمر المقطع إلى مكعبات - كوبان من السبانخ - كوب من الخرشوف المفروم وربع كوب فطر مقطع - ملح وفلفل وكوب من الجبن الكريمي وكوب جبن موزاريلا.. ربع كوب من جبن البارميزان وربع معلقة من الثوم المفروم وربع- كوب من القشدة الحامضة - تلت كوب من المايونيز)  وتُحضر هذه الوجبة كالتالي:-

  • نسخن الفرن على درجة 400
  • نقوم بطبخ صدور الدجاج بعد تقطيعها إلى مكعبات
  • نسخن الزبدة حتى الذوبان ونضع فيها البصل حتى يصفر ونضع السبانخ والخرشوف حتى تذبل السبانخ ثم نضف الفطر ونقلبه حتى يذبل و نضع رشة من الفلفل والملح حسب الرغبة
  • نقوم بخلط الجبن الكريمي والمايونيز مع القشدة الحامضة والثوم حتى يصبح الخليط ناعم ونضيف إليهم الدجاج المطبوخ والجبن الموزاريلا.
  • نسكب هذه المكونات في صينية ونقلبهم جيدًا ونضعهم في الفرن لمدة 20 دقيقة.

سلطة البيض

سلطة البيض من الوجبات الغذائية للكيتو دايت .. فهي تحتوي على مسبة عالية من الفيتامينات والبروتينات وتعمل على الإحساس بالشكل الذي يؤدي إلى فقدان في الوزن.

لذلك فهي وجبة سريعة التحضير وسهلة في طهيها وتتكون من 8 بيضات و 2 ساق من الكرفس و2 من البصل الأخضر وكوب من الخردل وملح وكوب من المايونيز، وتحضر كالتالي:-

  • نقوم بسلق البيض ثم نخرجه ونضعه في ماء بارد ونقطعه مكعبات
  • نقوم بخلط الكرفس مع البص الأخضر مع المايونيز والخردل والملح والفلفل ونضع عليهم البيض.

ما هي الوجبات السريعة التي يعدها مطعم كيتو روكيتس لنظام الكيتو دايت؟

يقدم كيتو روكيتس العديد من الوجبات السريعة منها:-

  • عيش الكيتو

يتسم عيش الكيتو بأنه ذات عجينة خفيفة محببة جدًا في أكلها وتذوقها، ويحتوي على 52 سعر حراري. وحينما نعمل على مقارنته بالخبز العادي نجده يقل عنه كثيرا حيث أن السعرات الحرارية الموجودة في الخبز العادي تحتوي على أكثر من 300 سعر حراري.

    • الآيس كريم:

 يقدم روكيتس الآيس كريم بسعر حراري منخفض النسب حيث يحتوي على 34 سعر حراري، بينما يحتوي الآيس كريم العادي على 137 سعر حراري.

  • السيليوم:

يعرض روكيتس منتج قشور السيليوم وهي مادة طبيعية مكونة من بذور القاطونة.. التي تتكون من كمية كبيرة من الألياف الطبيعية تتميز بأنها سريعة الذوبان، فعند إذابتها في الماء ينتج منها مادة جيلاتينية وهي قشور السيليوم.

بالتالي منتج روكيتس للسيليوم محبب جدا في تذوقه، لأن روكيتس يوفر فيه الشعور بالشبع ويُحسن من عملية الهضم.. بل ويساعد على أن تكون نسبة السكر في الدم مناسبة.

بالتالي فهو مهم جدًا لمرضى السكر إلى جانب أنه يعمل على خفض مستوى الكوليسترول في الدم وتكوين الدهون بنسب معقولة.

  • مربى الفراولة والتوت

يعرض كيتو روكيتس مربى الفراولة والتوت، فالبعض قد يستغرب عن كيفية عرض روكيتس لمربى الفراولة والتوت! لكن عندما نعلم بأن روكيتس توفهرا بنسب طبيعية من السكر والسعرات الحرارية أقل بكثير من تلك الموجودة في المربى العادية.

فإنه يلجأ فورًا إلى شراءها من روكيتس! فروكيتس يقدم الآكلات بطريقة صحية وآمنة وخالية من المواد الحافظة المضرة التي تعمل على الإرهاق والتعب.

أفضل مطاعم كيتو في مصر: تجربة لا تنسى

متجر منتجات صحية اشترِي منتجات عالية الجودة عبر الإنترنت

 "حمية الكيتو: فوائد صحية مذهلة ونتائج مضمونة لخسارة الوزن"

 جدول الكيتو دايت من كيتو روكيتس أفضل براند للكيتو

"أفضل منتجات الكيتو لخسارة الوزن وتحسين الصحة"

أفضل محلات حلويات كيتو - احصل على حلوى كيتو الطازجة والشهية الآن

"أفضل منتجات صحية لمتبعي النظام الكيتوني"

Previous article اكلات صحية للرجيم من كيتو روكيتس