Skip to content
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
مطعم مأكولات صحية

"صحتك في طبق" - مطعم مأكولات صحية

مطعم مأكولات صحية يوفر أطعمة صحية حيث نجد خلال الوقت الحاضر، يتزايد الاهتمام بالصحة واللياقة البدنية، ويعتبر التغذية السليمة جزءًا أساسيًا من هذه الثقافة.

ومن هذا المنطلق، يعد المطعم المأكولات الصحية خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون في تناول طعام صحي وشهي في آن واحد. فهذه المطابخ تستخدم مكونات طبيعية وغير معالجة، مما يجعلها توفر للزبائن خيارات صحية ومتوازنة من حيث التغذية.

مع منتجات كيتو في مصر..استمتع بالحياة الصحية من كيتو روكيتس

"أفضل منتجات الكيتو لخسارة الوزن وتحسين الصحة"

بالتالي هذه المطابخ تستخدم أساليب طهي صحية، مثل شواء أو شوكولاتة بدلاً من قلي الأطعمة في الزيت، مما يجعلها خالية من الدهون المضرة بالصحة. لذلك، إذا كان لديك رغبة في تجربة نظام غذائي صحِّيٍّ جديد، فإن زيارة مطعم المأكولات الصحية ستكون خيارًا مثاليًا لك.

يعمل مطعم مأكولات صحية على تجهيز الأطعمة التي تخص النظام الغذائي للكيتو دايت، مثل مطعم كيتو روكيتس الذي يُعد أولى المطاعم للمأكولات الصحية الغذائية في مصر.

و لذلك يوفر مطعم مأكولات صحية على ربات المنازل الحيرة التي يقعوا فيها كل يوم.. لأنه يوفر النظام الغذائي الذي يتلائم معهم، ومطعم كيتو روكيتس لا يختص فقط بإعداد المأكولات التي تخص الكيتو دايت، بل إنه أيضًا يقدم أشهى المشروبات الخالية من السكر والتي لها طعم لذيذ ومذاق عالي.

بالتالي سنتحدث في هذه المقالة عن مطعم مأكولات صحية وعن أهم المنتجات التي تخص الكيتو دايت والكيفية التي بها يتم اختيار نوع الطعام الملائم لمتابعي الحمية الكيتونية.

متجر منتجات صحية اشترِي منتجات عالية الجودة عبر الإنترنت

"أفضل منتجات صحية لمتبعي النظام الكيتوني"

ماذا تعرف عن مطعم كيتو روكيتس كمأكولات صحية؟

هو مطعم مأكولات صحية أي أنه يقدم كل ما يختص بالأطعمة الصحية المثالية التي تفيد الجسم وتُحسن من صحته، أيضًا يقدم الأطعمة التي تتلائم مع مرضى السكر وتحافظ على صحتهم وعدم الوقوع بهم في ضرر. بالتالي يوجد  إلى جانب ذلك أن المنيو الخاص بهذا المطعم به العديد من أنواع المعجنات والمخبوزات مثل البيتزا.

فهو يعرض العديد من أنواعها مثل بيتزا سلامي و سوبريم و بيتزا بطعم الدجاج، فهي خالية من الدقيق ومناسبة لمرضى السكر. 

ويقدم أيضًا أشهى أنواع الحلويات الشرقية والغربية مثل السينابون الذي يتمتع بالمذاق الرائع والطعم المثالي دون وضع سكر في إعداده، إلى جانب بسكويت دايجستف الذي يتم تحضيره من دقيق اللوز الغني بالألياف الطبيعية.

ويقدم أيضًا أنواع متعددة من الحلاوة للكيتو ومنخفضة في السعرات الحرارية،ويقدم أيضًا العديد من أنواع المشروبات الساخنة والباردة.

ما هي أنواع البيتزا التي يعرضها كيتو روكيتس للدايت؟

يقدم مطعم كيتو روكيتس العديد من أنواع البيتزا المتميزة والتي لها طعم مختلف تمامًا عن باقي المطاعم، حيث تتميز بأنها تعطي للعميل احساس الشعور بالشبع والإستمتاع بطعمها، مثل :-

  •       بيتزا خضراوات كيتوجينيك

يتم إعدادها وتجهيزها من عدة مكونات مثل قشور السيليوم والجبنة الكريمى والبيض والجبنة الموزاريلا والجبنة القريش.. وإضافة زيت الزيتون والفلفل الأخضر والبصل والطماطم وصوص الطماطم.

وتحتوي بيتزا خضروات على نسبة ملائمة من الدهون وهي 6.8 جرام وتحتوي على بروتين بنسبة 5.7جرام و 110 من السعرات الحرارية و3.9 من الكربوهيدرات.

  •  بيتزا دجاج كيتو روكيتس من مطعم ماكولات صحية

 تتكون من قشور السيليوم والبيض والجبن القريش والجبنة الكريمي كاملة الدسم والدجاج والفلفل الاخضر والزيتون والبصل وجبنة موزاريلا وصوص الطماطم. وتحتوي على 7.2 جرام من الدهون و9.3 من البروتين و 128جرام من الكربوهيدرات و 3.8جرام من الكربوهيدرات.

بيتزا سلامي

 تتكون أيضا من نفس مكونات بيتزا الدجاج من قشور السيليوم والبيض والجبن القريش والجبنة الكريمي كاملة الدسم والدجاج والفلفل الاخضر والزيتون والبصل وجبنة موزاريلا وصوص الطماطم.

و يحتوي على 9.6 جرام من الدهون و7.3 جرام من البروتين و143 جرام من السعرات الحرارية و3.9 جرام من الكربوهيدرات.

و على الرغم من أننا نلاحظ بأن أنواع البيتزا التي يقدمها كيتو روكيتس تتشابه في المكونات! إلا أن كل نوع من هذه الأنواع لها طعم مختلف وشهي عن الأخرى، لذلك لا تتردد إذا أردت أن تأكل بيتزا فعليك بكيتو روكيتس.

ما هي المأكولات الصحية التي يعرضها  مطعم كيتو روكيتس؟

يعرض كيتو روكيتس العديد من المأكولات الصحية التي تخص الكيتو دايت منها المخبوزات التي هي طلب متابعي الكيتو دايت طوال الوقت، لأنها لا يمكن الإستغناء عنها فهي أساسية في معظم الوجبات، مثل :-

     خبز ميني بيتي بان كيتوجينك

 يتم إعداده من قشور السيليوم والبيض والجبنة القريش والجبنة الكريمي كاملة الدسم، فهذه المكونات ذات بروتين متناسب النسبة مع الكيتو دايت.

تحتوي على بروتين بنسبة 3.9جرام ودهون بنسبة 5.4جرام، 82.8 سعرات حرارية و1.8جرام من الكربوهيدرات.

الأجمل في كيتو روكيتس أنه يعرض لعملائه المأكولات بالنسب التي وضعها في كل أكله من بروتين وكربوهيدرات ودهون وسعرات حرارية حتى يطمئن قلب العميل، لذا فهو يتمتع بمصداقية وأمانة وثقة.

  خبز كيزر صغير كيتوجينك عجينة متوازية من مطعم مأكولات صحية

 يتكون من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي والجبنة القريش و يحتوي على 4.5 من الدهون و3.3 جرام من البروتين و69.0 من السعرات الحرارية و1.5 من الكربوهيدرات.

       خبز كيزر كبير كيتوجينك

 يحتوي أيضًا على نفس مكونات الكيزر الصغير من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي والجبنة القريش.. لكن يختلف عنه في النسب حيث يحتوي على 9 جرام من الدهون و6.5 جرام من البروتين و138 من السعرات الحرارية و3 جرام من الكربوهيدرات.

 خبز ميني بيتي بان كيتوجينك لايت

 يتم تحضيره من قشور السيليوم ومن الجبنة الكريمي والبيض! ويحتوي على 2.8 جرام من الدهون و5.2 جرام من البروتين و62.4 جرام من السعرات الحرارية و1.4 جرام من الكربوهيدرات.

  خبز بيتي بان كيتوجينك

 يتكون من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي.. ويحتوي على 7.8 جرام من الدهون و3.12 من البروتين و 108.72 جرام من السعرات الحرارية و 2.88 جرام من الكربوهيدرات.

ما هي أنواع البرجر التي يعرضها مطعم كيتو روكيتس؟

يقدم مطعم مأكولات صحية من كيتو روكيتس العديد من أنواع البرجر مثل: -

-        برجر باللحم: يتكون من قشور السيليوم والبيض والملح واللحم المفرومة والبصل والخس والطماطم وخيار مخلل و جبنة كريمي وجبنة شيدر وصوص، ويحتوي برجر باللحم على 27.1 جرام من الدهون و45.7 جرام من البروتين 482.4 من السعرات الحرارية و7.8 جرام من الكربوهيدرات.

   برجر بالدجاج

 يتكون م قشور السيليوم والبيض والجبن الكريمي والبصل والخيار المخلل والدجاج والخس وجبنة شيدر وجبنة قريش! يحتوي على 23.9 جرام من الدهون و44.4 جرام من البروتين و447.4من السعرات الحرارية و7.8 جرام من الكربوهيدرات.

    برجر باللحم الدابل

 يتكون من قشور السيليوم ومن اللحم البقري والبصل والملح والطماطم والخس والخيار المخلل والجبنة القريش و جبنة شيدر وجبنة موزاريلا! ويحتوي على 42.6جرام من الدهون و 83 جرام من البروتين و 781.4 من السعرات الحرارية و8.2 من الكربوهيدرات.

ما هي الوجبات المسموح بتناولها في الكيتو دايت؟

هناك عدة وجبات مثل:-

-        المأكولات البحرية

-        الخضراوات الورقية المنخفضة في نسب الكربوهيدرات

-        الجبن بأنواعها مثل الجبن البيضاء والجبن القريش والجبنة الموزاريلا وجبنة فيتا.

-        البيض

-        اللحوم والدواجن

-        زيت جوز الهند وزيت الزيتون

-        زيت الأفوكادو

ما هي الحلويات المسموح بتناولها في نظام الكيتو دايت؟

 هناك عدة حلويات يُسمح بتناولها في الكيتو دايت مثل :-

-        زبدة الفول السوداني ممزوجة بالشيكولاتة

-        الكب كيك

-        التويكس

-        الكعك

-        التشيز كيك

-        كوكيز الممزوج بالذرة

هل الأطعمة المقلية مسموح بها في الكيتو دايت؟

نعم، يُسمح بتناول المأكولات المقلية في الكيتو دايت على الرغم من أنها تحتوي على نسب عالية من الكربوهيدرات والسعرات الحرارية، لكن يُفضل عدم اللجوء إليها كثيرًا.. لأن الزيوت المستخدمة في تحضير الأطعمة المقلية تتطلب تسخين الزيت بدرجة حرارة مرتفعة وهذا قد يُسبب العديد من المخاطر ويخل بتوازن النظام الغذائي للكيتو دايت.

ما هي المأكولات الممنوع تناولها في الكيتو دايت؟

-        تناول الحلويات وأنواع الكعك والبسكويت الممزوج بالسكر

-        تناول الألبان المحلاة بالسكر

-        المثلجات

-        تناول الكاتشاب

-        صلصة الباستا

-        المشروبات الغازية

و لذلك نقول في الختام أن مطعم مأكولات صحية من كيتو روكيتس يعمل على توفير الراحة للعملاء في توفير كافة احتياجاتهم وتلبية متطلباتهم.. ويُعد لهم كل ما يرغبون فيه من مأكولات ومشروبات صحية وآمنة لصحتهم.

أفضل مطاعم كيتو في مصر: تجربة لا تنسى

متجر منتجات صحية اشترِي منتجات عالية الجودة عبر الإنترنت

 "حمية الكيتو: فوائد صحية مذهلة ونتائج مضمونة لخسارة الوزن"

 جدول الكيتو دايت من كيتو روكيتس أفضل براند للكيتو

"أفضل منتجات الكيتو لخسارة الوزن وتحسين الصحة"

أفضل محلات حلويات كيتو - احصل على حلوى كيتو الطازجة والشهية الآن

"أفضل منتجات صحية لمتبعي النظام الكيتوني"

Previous article اكلات صحية للرجيم من كيتو روكيتس