Skip to content
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
💥البراند رقم 1 للاكل الكيتو💥
أفضل منتجات كيتو روكيتس للكيتو دايت

أفضل منتجات كيتو روكيتس للكيتو دايت

أفضل منتجات كيتو روكيتس للكيتو دايت تعد من أفضل المطاعم التي تُقدم العديد من المأكولات الشهية ذات الطعم اللذيذ للنظام الغذائي الكيتو دايت.

فهو لم يعرض فقط مأكولات بل ويعرض أيضًا العديد من الحلويات والمخبوزات والمعجنات والعديد من المشروبات الساخنة والباردة، إلى جانب أن أسعاره في متناول الجميع. 

منتجات الدايت في مصر..تسوق منتجات الحمية من المنزل

مع منتجات كيتو في مصر..استمتع بالحياة الصحية من كيتو روكيتس

بالتالي يقوم بإعداد منتجاته بنسب ملائمة لكل متابعي الكيتو دايت على حسب صحتهم الجسدية، لذا تخرج لنا من وراء ذلك أفضل منتجات كيتو روكيتس. 

كذلك يعتمد في منتجاته على نسب منخفضة من الكربوهيدرات ونسب عالية من الدهون والبروتين.. لذا سنتحدث في هذه المقالة عن أفضل منتجات كيتو روكيتس.

ما هي أفضل منتجات كيتو روكيتس؟

يقدم كيتو روكيتس العديد من المنتجات الغذائية ذات الطعم الشهي والمذاق الرائع، مثل:-

-        عيش الكيتو:

 يعرض كيتو روكيتس في قائمة المنيو الخاصة به عيش الكيتو الذي يتميز بعجينة خفيفة هشة ومحببة في طعمها وأكلها وذات مذاق رائع، ويحتوي على 52 سعر حراري، وحينما نقارنه بالخبز العادي نجده يقل عنه كثيرًا حيث أن السعرات الحرارية الموجودة في الخبز العادي تحتوي على أكثر من 300 سعر حراري.

-        الآيس كريم:

 يقدم روكيتس الآيس كريم بسعر حراري منخفض في النسبة ويحتوي على 34 سعر حراري، بينما يحتوي الآيس كريم العادي على 137 سعر حراري.

-        السيليوم:

 يعرض روكيتس منتج قشور السيليوم وهي مادة طبيعية تتميز بأنها مكونة من بذور القاطونة، بل وتتكون من كمية كبيرة جدًا من الألياف الطبيعية التي تتسم بأنها سريعة الذوبان، فعند إذابتها في الماء ينتج منها مادة جيلاتينية وهي قشور السيليوم.

فمنتج روكيتس للسيليوم محبب جدا في تذوقه، لأن روكيتس يوفر فيه الإحساس بالشبع ويُحسن من عملية الهضم وبالتالي يجعل الأمعاء في حالة من الراحة، بل ويساعد على أن تكون نسبة السكر في الدم مناسبة.

بالتالي فهو مهم جدًا لمرضى السكر إلى جانب أنه يعمل على خفض مستوى الكوليسترول في الدم وتكوين الدهون بنسب معقولة.

-        مربى الفراولة والتوت:

 يعرض كيتو روكيتس مربى الفراولة والتوت، فالبعض قد يستغرب عن كيفية عرض روكيتس لمربى الفراولة والتوت، لكن عندما يعلم بأن روكيتس تقدمها بنسب طبيعية من السكر والسعرات الحرارية أقل بكثير من تلك الموجودة في المربى العادية.

فإنه يلجأ فورا إلى شراءها من روكيتس، فروكيتس يقدم الاكلات بطريقة صحية وآمنة وخالية من المواد الحافظة المضرة التي تعمل على الإرهاق والتعب.

ما هي أنواع البيتزا التي يعرضها كيتو روكيتس للدايت؟

يقدم مطعم كيتو روكيتس العديد من أنواع البيتزا المتميزة والتي لها طعم مختلف تمامًا عن باقي المطاعم، حيث تتميز بأنها تعطي للعميل احساس الشعور بالشبع والإستمتاع بطعمها، مثل :-

-        بيتزا خضراوات كيتوجينيك

يتم إعدادها وتجهيزها من عدة مكونات مثل قشور السيليوم والجبنة الكريمى والبيض والجبنة الموزاريلا والجبنة القريش وإضافة زيت الزيتون والفلفل الأخصر والبصل والطماطم وصوص الطماطم.

وتحتوي بيتزا خضراوات على نسبة ملائمة من الدهون وهي 6.8 جرام وتحتوي على بروتين بنسبة 5.7جرام و 110 من السعرات الحرارية و3.9 من الكربوهيدرات.

-        بيتزا دجاج:

 تتكون من قشور السيليوم والبيض والجبن القريش والجبنة الكريمي كاملة الدسم والدجاج والفلفل الاخضر والزيتون والبصل وجبنة موزاريلا وصوص الطماطم.

وتحتوي على 7.2 جرام من الدهون و9.3 من البروتين و128جرام من الكربوهيدرات و3.8جرام من الكربوهيدرات.

بيتزا سلامي:

تتكون أيضا من نفس مكونات بيتزا الدجاج من قشور السيليوم والبيض والجبن القريش والجبنة الكريمي كاملة الدسم والدجاج والفلفل الاخضر والزيتون والبصل وجبنة موزاريلا وصوص الطماطم.

ويحتوي على 9.6 جرام من الدهون و7.3 جرام من البروتين و143 جرام من السعرات الحرارية و3.9 جرام من الكربوهيدرات.

وعلى الرغم من أننا نلاحظ بأن أنواع البيتزا التي يقدمها كيتو روكيتس تتشابه في المكونات.. إلا أن كل نوع من هذه الأنواع لها طعم مختلف وشهي عن الأخرى، لذلك لا تتردد إذا أردت أن تأكل بيتزا فعليك بكيتو روكيتس.

ما هي المأكولات الصحية التي يعرضها كيتو روكيتس؟

يعرض كيتو روكيتس العديد من المأكولات الصحية التي تخص الكيتو دايت منها المخبوزات التي هي طلب متابعي الكيتو دايت طوال الوقت، لأنها لا يمكن الإستغناء عنها فهي أساسية في معظم الوجبات، مثل :-

-        خبز ميني بيتي بان كيتوجينك:

يتم إعداده من قشور السيليوم والبيض والجبنة القريش والجبنة الكريمي كاملة الدسم.. فهذه المكونات ذات بروتين متناسب النسبة مع الكيتو دايت.

تحتوي على بروتين بنسبة 3.9جرام ودهون بنسبة 5.4جرام، 82.8 سعرات حرارية و1.8جرام من الكربوهيدرات.

الأجمل في كيتو روكيتس أنه يعرض لعملائه المأكولات بالنسب التي وضعها في كل أكله من بروتين وكربوهيدرات ودهون وسعرات حرارية حتي يطمئن قلب العميل، لذا فهو يتمتع بمصداقية وأمانة وثقة.

-        خبز كيزر صغير كيتوجينك عجينة متوازية:

يتكون من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي والجبنة القريش.. ويحتوي على4.5 من الدهون و3.3 جرام من البروتين و69.0 من السعرات الحرارية و1.5 من الكربوهيدرات.

-        خبز كيزر كبير كيتوجينك: 

يحتوي أيضًا على نفس مكونات الكيزر الصغير من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي والجبنة القريش.

 لكن يختلف عنه في النسب حيث يحتوي على 9 جرام من الدهون و6.5 جرام من البروتين و138 من السعرات الحرارية و3 جرام من الكربوهيدرات.

-        خبز ميني بيتي بان كيتوجينك لايت: 

يتم تحضيره من قشور السيليوم ومن الجبنة الكريمي والبيض.. ويحتوي على 2.8 جرام من الدهون و 5.2 جرام من البروتين و 62.4  جرام من السعرات الحرارية و1.4 جرام من الكربوهيدرات.

-        خبز بيتي بان كيتوجينك :

 يتكون من قشور السيليوم والبيض والجبنة الكريمي.. ويحتوي على 7.8 جرام من الدهون و3.12 من البروتين و 108.72 جرام من السعرات الحرارية و  2.88 جرام من الكربوهيدرات.

ما هي أنواع البرجر التي يعرضها مطعم كيتو روكيتس؟

يقدم مطعم مأكولات صحية من كيتو روكيتس العديد من أنواع البرجر مثل: -

-        برجر باللحم:

 يتكون من قشور السيليوم والبيض والملح واللحم المفرومة والبصل والخس والطماطم وخيار مخلل وجبنة كريمي وجبنة شيدر وصوص.. ويحتوي برجر باللحم على 27.1 جرام من الدهون و45.7 جرام من البروتين482.4 من السعرات الحرارية و7.8 جرام من الكربوهيدرات.

-        برجر بالدجاج:

 يتكون م قشور السيليوم والبيض والجبن الكريمي والبصل والخيار المخلل والدجاج والخس وجبنة شيدر وجبنة قريش.. يحتوي على 23.9 جرام من الدهون و44.4 جرام من البروتين و447.4من السعرات الحرارية و7.8 جرام من الكربوهيدرات.

-        برجر باللحم الدابل:

 يتكون من قشور السيليوم ومن اللحم البقري والبصل والملح والطماطم والخس والخيار المخلل والجبنة القريش وجبنة شيدر وجبنة موزاريلا.

 

ويحتوي على 42.6جرام من الدهون و83 جرام من البروتين و781.4 من السعرات الحرارية و8.2 من الكربوهيدرات.

أما عن الحلويات التي يعرضها روكيتس متمثلة في :-

-       بسبوسة كيتو:

 تتكون من دقيق اللوز وجوز الهند ولوز مجروش وسوربيتول طبيعي وزبدة وبيض وكريمة.

-       بسكويت دايجستف:

 يتكون من دقيق اللوز ودقيق جوز الهند وجوز هند مبشور وسوربيتول طبيعي وزبدة وبيض وستيفيا.

-       قطايف:

 تتكون من بيض وكريمة خفق وبيكنج بودر ودقيق اللوز والزبدة والمكسرات وجوز الهند.

-   كنافة ميكس: 

تتكون من دقيق اللوز ودقيق جوز الهند وقشور سيليوم وبيض وزبدة و سوربيتول طبيعي وموتزاريلا وستيفيا، يعرض روكيتس! أيضا أنواع أخرى من الكنافة مثل  كنافة بالفراولة و كنافة بالكريمة و كنافة بالشوكولاتة ذات تذوق متنوع ومختلف ومحبب للمعدة.

و في الختام نقول بأن هذه المنتجات ليست فقط التي يعرضها كيتو روكيتس.. بل هناك العديد من الأطعمة والحلويات والمشروبات الشهية ذات الطعم الرائع اللذيذ التي تُشعرك بالاستمتاع عند تناولها.

لذا ما عليك إلا الذهاب إلى مطعم كيتو روكيتس أو الدخول على موقعهم الخاص على الإنترنت.. أو إنك تقوم بطلب الأوردر  الخاص بك من خلال تطبيقاتهم المميزة، فمع كيتو روكيتس أنت الكسبان.

 "أفضل منتجات كيتونية للحمية الغذائية وفق معايير السيو"

العرض الموجز من المنتجات الكيتونية. 

افضل مطاعم وجبات سريعة.. تقدم أشهى الأطباق بأسعار مناسبة!

أفضل مطاعم كيتو في مصر: تجربة لا تنسى

متجر منتجات صحية اشترِي منتجات عالية الجودة عبر الإنترنت

 "حمية الكيتو: فوائد صحية مذهلة ونتائج مضمونة لخسارة الوزن"

 جدول الكيتو دايت من كيتو روكيتس أفضل براند للكيتو

"أفضل منتجات الكيتو لخسارة الوزن وتحسين الصحة"

أفضل محلات حلويات كيتو - احصل على حلوى كيتو الطازجة والشهية الآن

"أفضل منتجات صحية لمتبعي النظام الكيتوني"

Previous article اكلات صحية للرجيم من كيتو روكيتس